فيفي عبده بـ فلتر العروس وتطلب هذا الأمر من المصورين

فن ومشاهير

فيفي عبده تكشف تفاصيل معاناتها مع المصورين.. ما علاقة اللغد وفلتر العروس؟

3 شباط 2023

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده تفاصيل معاناتها مع المصورين في الأماكن العامة، حيث صرحت بـ استيائها الشديد من الطريقة المعتمدة من قبلهم في التصوير والتي تُظهر اللغد ( اللغلوغ) بـ شكل واضح.

فيفي عبده

أطلت النجمة فيفي عبده على متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ فيديو جديد، بدت خلاله بـ مظهر مختلف ومعانٍّ أكثر نعومة مستعينة بـ فلتر العروس.

وقالت:" بصو بقى.. أنا طالعة أوجه لكم رسالة واحدة بس.. أرجوكم أي حد بـ صورني في أي مناسبة. طلع الكاميرا لفوق.. صورني بدون اللغد وترجعني متعقدة من حياتي.. عشان أنا مش عارفة أعمل عمليات.. صورني من فوق ارفعوا الكاميرا وأنتوا بتصوروني عشان ما يطلع اللغد.. المصورين حبايبي اللي بقابلوني حاولوا ترفعوا الكاميرا وتاخدوا الصورة عالية عشان اللغد ما يطلع".


وعلقت على المنشور متهكمة:" أبحث مع الشرطة عن العروسة دي عشان هربانة هي ولغدها"، وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة، الذين أكدوا على جمالها في كل حالاتها وأشادوا بـ خفة ظلها.

حيث كتبوا:" قمر في كل حالاتك"، و" عسل"، و" أنتِ قمر"، و" تحزنك الدنيا وتسعدك فوفة وفلاترها"، و" أنتِ ولغدك قمرات"، و" أنتِ قمر أوي بقى"، و" أنتِ قمر وأنا بحبك"، و" أنتِ ست سكرة زي ما أنتِ"، و" والله أحبك"، و" فعلاً أنت قمر".

ولعل من أبرز المشاهير الذين علقوا على منشور فيفي عبده:" يارا، ديانا حداد، غادة عادل، شيماء سيف، سلمى الشيمي، هاجر الشرنوبي، سحر فوزي، هبة عزيز".

آخر أعمال فيفي عبده

وتنافست النجمة المصرية فيفي عبده في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " شغل في العالي" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من مشاهير الدراما على رأسهم:

" شيرين رضا، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس"، والعمل من تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

وكان آخر أعمالها على صعيد الأعمال السينمائية، " فيلم حملة فرعون" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن على غرار:" محمد سعد، روبي، قمر".

النهضة نيوز