موعد عرض الموسم الثاني مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 3 مترجمة

منوعات

خير الدين بربروس الحلقة 3 من الموسم الثاني مترجمة على هلال بلاي ومنصة قصة عشق

5 كانون الثاني 2023

تُعرض مساء غدٍّ الجمعة، الحلقة الجديدة من الموسم الثاني من مسلسل البربروسيون، وفي هذا التقرير نفيدكم بـ موعد عرض وتردد القنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل خير الدين بربروس 3 مترجمة وبدقة عالية على موقع هلال بلاي ومنصة قصة عشق.

مسلسل خير الدين بربروس الموسم الثاني

تضيء أحداث الموسم الثاني على شجاعة البحّار خير الدين بربروس، وكيفية حمايته لـ حياض الجزائر بعد تصديه المتكرر للغزاة في عهد السلطان سليم الأول، كما يسلط العمل الضوء على دور السلطان سليمان الأول وجواسيسه المنتشرين في الدولة العثمانية والبلدان الأوروبية.

وتسرد الملحمة التاريخية تفاصيل صراع الممالك الأوروبية مع العثمانيين، وأهمية دولة الجزائر التي كانت تابعة لسيطرة الإمبراطورية العثمانية.


موعد عرض خير الدين بربروس الحلقة 3

تُبَّث الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل التاريخي دون ترجمة، مساء كل يوم جمعة على شاشة قناة trt1 التركية، وذلك عند تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا.

وتنقل قناة اليرموك الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية يوم السبت، عند تمام الساعة السابعة والنصف بـ توقيت القاهرة، ومن ثم تعيد عرضها ظهر يوم الأحد، وذلك عند الساعة الثانية عشرة والنصف.

خير الدين بربروس 3 الموسم الثاني على هلال بلاي ومنصة قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أن موقع هلال بلاي ومنصة قصة عشق، ينقلان حلقات الموسم الثاني من العمل التاريخي المعروف أيضاً بـ اسم بربروسا مترجمة وبدقة عالية، فـ إذا كنتم تودون متابعة العمل دون التقيد بـ مواعيد عرضه على القنوات الفضائية الناقلة، ما عليكم سوى الضغط على إحدى الروابط الموجودة أدناه، والتي ستنقلكم مباشرة إلى صفحة المسلسل على كلا الموقعين.


تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 3

تردد قناة trt1 التركية:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

شاهد الحلقة 3 من مسلسل خير الدين بربروس مترجمة على قصة عشق

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

خير الدين بربروس الحلقة 3 الموسم الثاني مترجمة على هلال بلاي

النهضة نيوز