ورد الخال سعيدة بعد اختيارها لتقديم مهرجان الزمن الجميل

فن ومشاهير

ورد الخال تقدم مهرجان الزمن الجميل

20 حزيران 2024

أعربت الفنانة اللبنانية ورد الخال عن سعادتها الغامرة، لاختيارها من قبل دكتور التجميل هراتش ساغبازاريان، لتقديم مهرجان الزمن الجميل، المقرر انطلاق فعاليات في الثلاثين من حزيران/ يوليو الجاري.

ورد الخال تشكر دكتور هراتش ساغبازاريان

حيث خصته بالتحية في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق X، وغردت شاكرةً جهوده وثقته: "تحيّة خاصة إلك دكتور هراتش على جهدك الكبير أولا.. وثانيا: على ثقتك فيّ لتقديم هالمهرجان المبسوطة بهالفرصة إني شارك معك ومع كل فريق العمل، هالشغف وهالضو بزمن العتمة بدوام النجاح والتألّق دايما".

وكشفت النجمة ورد الخال عن سرورها الكبير لكونها ستحضر في المهرجان إلى جانب كوكبة من عمالقة الفن اللبناني والعربي، حيث كتبت في منشور آخر: "وشو حلو إني كون موجودة بهالليلة بين عمالقة الفن اللبناني والعربي عم قدّم هالسهرة بتجربة جديدة عبر هالشاشة العريقة، لتكون اضافة الي عالمستوى الشخصي والفني.. انطرونا".

وتفاعل محبو النجمة اللبنانية مع هذا الخبر، حيث باركوا لها على هذه الخطوة وتمنوا لها التوفيق، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، منها: "عطر الورد الفواح بعبق في الدورة السابعة من مهرجان الزمن الجميل.. فيزداد جماله جمالاً بحضور النجمة ورد الخال"، "فنانة كبيرة يا ورد ولك باع طويل بالدراما تستاهلين كل المحبة والتقدير موفقة دائماً".

أعمال ورد الخال

وعلى صعيد التمثيل، غابت النجمة اللبنانية ورد الخال، العام الحالي عن سباق دراما رمضان، كما عن موسم دراما الصيف، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "للموت 3" الذي شاركت في بطولته وعرض العام الماضي ضمن سباق رمضان 2023.

وخاضت بطولته رفقة كوكبة من نجوم الدراما العربية المشتركة على رأسهم: "ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، يامن الحجلي، مهيار خضور" وغيرهم.

دكتور هراتش ساغبازاريان يكرم النجوم في مهرجان الزمن الجميل

الجدير بالذكر أن دكتور هراتش ساغبازاريان، أطلق مهرجان الزمن الجميل قبل سبع سنوات من الآن، بهدف تكريم النجوم اللبنانيين والعرب على تاريخهم الغني بالأعمال الجماهيرية الناجحة.

ولعل من أبرز النجمات اللواتي كرمهنَّ الدكتور هراتش في الدورة السادسة من المهرجان والتي أقيمت العام الماضي " الفنانة عفاف راضي والنجمة هدى حسين"، وذلك بالإضافة إلى تكريمه العديد من الوجوه البارزة والمؤثرة في عالم الرياضة والرقص.  

النهضة نيوز