محمود بوشهري إلى النيابة العامة الكويتية بعد مشاركته في فيلم شهر زي العسل

فن ومشاهير

إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة بسبب فيلم شهر زي العسل

10 أيار 2024

كشف حساب المجلس الكويتي الناشط على تطبيق X، عن إحالة وزارة الإعلام الكويتية للفنان محمود بوشهري إلى النيابة العامة، بسبب مشاركته في فيلم "شهر زي العسل"، الذي بدأ عرضه مؤخراً على "منصة Netflix/ نتفليكس".

إحالة محمود بوشهري للنيابة العامة

وجاء قرار إحالة محمود بوشهري إلى النيابة العامة بعد اتهامات طالته وزميلته الفنانة نور الغندور بمخالفة قيم المجتمع الكويتي، بسبب بعض المشاهد الواردة في فيلم "شهر زي العسل".

مقاضاة صناع فيلم شهر زي العسل بتهمة مخالفة الفيلم للعادات والقيم الاسلامية والاجتماعية

وكان المحامي هاني حسين، أعلن مقاضاته لصناع فيلم "شهر زي العسل" بتهمة مخالفة القيم الإسلامية والاجتماعية التي جُبل عليها المجتمع الكويتي، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر حسابه الشخصي في تطبيق X.

حيث غرد: "بعد الاطلاع شخصيا على البعض من مقاطع الفيلم ... الفاشل وهو من بطولة محمود بوشهري ونور الغندور سيتم تقديم شكوى الى النيابة العامة يوم الاربعاء القادم لمخالفة الفيلم للعادات والقيم الاسلامية والاجتماعية التي جبل عليها المجتمع الكويتي".


وهو ما قسَّم آراء النشطاء على التطبيق بين مؤيد لقراره وناقد له، باعتبارهم أن العمل خالٍ من المشاهد الساخنة والخادشة.

محمود بوشهري يحتفل بتصدر فيلم شهر زي العسل

الجدير بالذكر أن النجم الكويتي محمود بوشهري، احتفل في وقت سابق بتصدر فيلمه "شهر زي العسل" وتحقيقه المرتبة الأولى عالمياً بـ 14 مليون مشاهدة، حيث كتب عبر إحدى حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي:

"الحمدالله المركز الأول في العالم لمدة أسبوع، شكرا على كل تعليقاتكم ورسائلكم وتهانيكم وكلامكم اللي يشرح الصدر، وشكراً لكل القائمين على هذا العمل، بصراحة كان معي فريق الاحلام".

قصة فيلم شهر زي العسل

دارت قصة فيلم "شهر زي العسل" في إطار رومانسي كوميدي بين شاب وفتاة يكتشفان أنهما يريدان الزواج، وبالفعل يتم الزواج بعد تدخل صديقة الشابة، لتكشف الأحداث لاحقاً أن لهذه الصديقة وزوجها نوايا في زواجهما من بعضهما البعض.

وخلال شهر العسل، يصطدم العروسان باختلاف طباعهما وانكشاف حقيقتهما أمام بعضهما البعض، حيث يشعران أن الحياة بينهما مستحيلة وأنهما مختلفان في كل شيء، وهو ما يثير تساؤلاتهما حول كيفية ارتباطهما وزواجهما وعن إمكانية نشوء قصة حب بينهما.

النهضة نيوز