دانة الطويرش تطالب بـ المال عقب خروجها من النيابة العامة

فن ومشاهير

فيديو ... الكويتية دانة الطويرش تتحدى وسائل الإعلام عقب خروجها من النيابة العامة بكفالة مالية

9 أيلول 2020 11:50

أثارت مدونة الموضة ونجمة الإعلانات الكويتية دانة الطويرش ضجة كبيرة على منصة INSTAGRAM ، إثر تداول شريط فيديو حديث لها ، وجهت من خلاله رسالة قوية لكل القنوات والمواقع الفنية التي تطلب منها الحلول ضيفة على برامجها ، وذلك بهدف أخذ تصريح خاص من دانة الطويرش عقب خروجها بكفالة مالية من النيابة العامة .


دانة الطويرش :

وسمع صوت المدونة الكويتية في الشريط المرئي وهي تتحدى بعض الوسائل الإعلامية ، حيث صرحت بالقول أنها ترفض الظهور على هذه الوسائل وإن ظهرت فذلك بمبلغ 50 ألف دينار ، إذ قالت : " لو تموتون ما رح أطلع ... أقل من 50 ألف ... ما رح أطلع " .

وأضافت : " تدرون ليه ... ما رح أعطيكم الخبر إلي تبون ... وقت أريد أطلع ... بطلع من حساباتي الشخصية عشان المشاهدات تصعد فوق ... والفيديو ينتشر أكثر ... أن ما غبية أطلع بـ برامجكم " .



وأتى هذا بعدما أعلنت النيابة العامة في الكويت مساء يوم الأحد 6 أيلول / سبتمبر إخلاء سبيل سبعة من مشاهير الإعلانات الذين تم التحقيق معهم على خلفية الاتهامات الموجهة لهم بالتورط في قضية غسيل الأموال المشهورة إعلامياً بـ قضية مشاهير غسل الأموال و غسيل المشاهير .

وفي هذا السياق ذكرت صحيفة القبس الكويتية أسماء النجوم المتهمين الذين خرجوا بكفالة مالية ، ومن بينهم دانة الطويرش ، إلى جانب كل من يعقوب بو شهري ، حليمة بولند ، نهى نبيل وزوجها ، جمال النجادة ، فرح الهادي " .

النهضة نيوز