زفاف نادين تحسين بيك على إياد عيسى في حفل عائلي

زفاف نادين تحسين بيك على إياد عيسى

نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بأنباء تفيد بـ زفاف نادين تحسين بيك على إياد عيسى في حفل عائلي، حضره ذويِّ العروسين وعدد من أصدقائهم المقربين.

زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى

وتصدر اسم النجمة السورية قائمة عمليات البحث الرائجة في فيسبوك، بعد تداول رواد التطبيق مجموعة صور لعدد من المشاهير من بينهم المخرجة رشا شربتجي وزوجها الممثل إبراهيم الشيخ.

وصورة النجم عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود خالد، حيث أشار المستخدمون إلى أن هذه الصور من كواليس حفل زفاف نادين تحسين بيك وإياد عيسى.

وأوضح الرواد أن حفل زفاف الثنائي السوري أقيم في مدينة دمشق، واقتصر على حضور أفراد عائلتهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين، وأشاروا إلى أنه من المقرر أن يحتفل العروسان في الثاني والعشرين من تموز/ يوليو الجاري بزفافهما في مدينة اللاذقية.

هل تزوجت نادين تحسين بيك من إياد عيسى؟

ووفقاً لموقع "البوابة"، الصور المتداولة للمشاهير، ملتقطة من كواليس حضورهم حفل زفاف رجل أعمال سوري، وفي مقابل ذلك، أكدت حسابات أن الثنائي السوري المرتبط حديثاً، أتما مراسم عقد قرانهما وأنهما شوهدا في 30 من حزيران/ يونيو الماضي، في إحدى المخابر الطبية، حيث كانا يستعدان لإجراء الفحوصات الطبية الخاصة بالزواج.


بينما أوضحت صفحات أن نادين تحسين بيك وإياد عيسى، احتفلا فعلاً بزفافهما بعيداً عن عدسات الكاميرا وضجة وسائل الإعلام، وأن الأولى هي من أعلنت الخبر لبعض المصادر الصحافية.

نادين تحسين بيك تؤدي أغنية يا خالي

وفي سياق منفصل، فاجأت النجمة السورية نادين تحسين بيك جمهورها، بعد أن قدمت مقطعاً من أغنية "يا خالي"، خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة".

حيث أكد النشطاء على امتلاكها صوتاً عذباً ينافس مواطنتها أصالة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

أعمال نادين تحسين بيك الجديدة

وعلى الصعيد المهني، كشفت تسريبات صحافية عن انضمام النجمة نادين تحسين بيك إلى قامة أبطال مسلسل "الدعوة" الجاري إنتاجه، وأبانت المصادر أن العمل سيجمع 7 نجمات سوريات، هنَّ: "شكران مرتجى، سلافة معمار، نادين تحسين بيك، ديمة قندلفت، أمل عرفة، سلاف فواخرجي، كاريس بشار".

النهضة نيوز