أول رد من نارين بيوتي على اتهامات كسبها المادي من خطيبها رامي إلياس سامو

فن ومشاهير

نارين بيوتي بفيديو عن المال بعد خطوبتها لرجل الأعمال رامي إلياس سامو

24 شباط 2024

خرجت البلوغر نارين بيوتي عن صمتها إزاء الشائعات المتداولة بشأن ارتباطها برجل الأعمال رامي إلياس سامو، طمعاً بثروته وأمواله.

نارين بيوتي ترد على انتقادات خطوبتها لـ رامي إلياس سامو

وسخرت من هذه الأنباء المغلوطة في فيديو قصير، عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه وهي تستخدم مسدس نقود بلاستيكي لنثر الأموال حولها، وعلقت نارين بيوتي على المنشور: "الناس كيف بتفكر حياتي بعد ما خطبت رامي".

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد ومتهم ومستهزئ ومؤكد على تعليق المدونة العشرينية، وفي التالي لمحة عما ورد في ردودهم: "حبيبتي انتِ تجوزتي واحد قد ابوكِ عشان المصاري فـ افكيرنا بمكانه"، و"الجوعان لما يشبع، معقول كل الي صار بغزة ما أثر فيكم؟ متى الناس حيتعظوا؟"، و"هيك حياتها كانت بدون رامي أصلاً".

"معلش مو دفاع عنها بس حياتها قبل رامي كانت مرفهة جدا ومعها فلوس كثيرة ومن بيت لبيت اكبر لهيك ما أعتقد رح تخرب حياتها على شي هي عندها ياه"، و"اصلا مو ناقصها فلوس حبته وخطبته وهي أغنى منو على فكرة".

خطوبة نارين بيوتي على رامي إلياس سامو

وأعلنت مدونة الموضة في الحادي عشر من كانون الأول/ديسمبر الماضي، ارتباطها بحبيبها رائد الأعمال السوري رامي إلياس سامو، وذلك من خلال عدة منشورات قصيرة، أرفقتها بفيديوهات وصور من كواليس حفل خطوبتهما التي أقيمت في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2023.

وعلقت حينها: " قلت نعم.. خطينا أول خطوة لحتى نبني عيلة سوا ومتحمسة كتير لمستقبلنا، كنت على طول قول أني بنت محظوظة بس اليوم فيني قول أني محظوظة بوجودك".

معلومات عن رامي إلياس سامو خطيب نارين بيوتي

رامي إلياس سامو ويعرف أيضاً بـ " رامي إلياس سمعو"، هو رجل أعمال إماراتي من أصول سورية، اشتهر بخبرته في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، وبإدارته لعدة مشاريع لشركات كبرى في أميركا الشمالية بدول الخليج العربي.

ويملك خطيب نارين بيوتي استثماره الخاص في دبي، والذي يتمثل بمطعم Ria Restaurant & Beach Bar، وهو يقيم ما بين إمارة دبي ومدينة نيويورك.

يشار أن لرامي إلياس سامو العديد من الإنجازات في مجال الاستثمار، إذ سبق له إنجاز معاملات كسرت قيمتها حاجز الـ 20 مليار دولار أمريكي. ( وفقاً لموقع ينبع بوست)

النهضة نيوز