الدكتورة يومي تهدد متابعة بالقضاء وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تهدد متابعة بالقضاء بسبب فيديو: أنا نبهتك

24 شباط 2024

أثارت الإنفلونسر اللبنانية يمنى خوري، الملقبة بـ الدكتورة يومي حالة من الجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد أن هددت متابعة بالقضاء.

فيديو الدكتورة يومي

وفي تفاصيل الخبر، أعربت الدكتورة يومي عن استيائها الشديد من انتهاك إحدى الفتيات خصوصيتها أثناء سيرها في الطريق رفقة عدد من أصدقائها، وقالت:

"بالنسبة للفيديو المنشور لإلي مع أصحابي، انتبهت مبارح أنه في بنت عم تصورني، قربت لعندها وطلبت منها باحترام تحذف الفيديو وقالت ما صورتك، وطلبت تلفونها وشفته وطلبت تحذفه وحذفته قدامي، شكرتها وخبرتها ما بدي ياه ينتشر".

وتابعت: "طبعا نشرت الفيديو، وأنا أصلا قلت لك وإجيت لعندك بكل احترام، قلت لك اعملي معروف حبيبتي امحي الفيديو وممنوع ينزل بأي محل، وأنتِ ما احترمتِ خصوصيتي، بعدين أنا عرفت أنتِ من أي دولة، وللأسف أنا بحب بنات هيدي الدولة، وحتى لو بحبهم رح أرفع عليكِ دعوى، وأنا عندي الحساب تبعك وبقدر أوصلك وين ما كنتِ".

وانقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ناقد لتصريحات المدونة الشابة باعتبارها كانت في مكان عام بعيد عن الخصوصية، وبين متهم لها بمحاولة الكسب المادي من وراء المتابعة والدعاوى القضائية.

ومما كتبوه: "يدورون الفلوس من ورا القضايا"، و"كل هذا الحوار فقط لصعود في موجهه ترند.. اللهم استرنا فوق الأرض ويوم العرض"، و"الفيديو عادي ما فيه شي ليش الشكوى قاطعة الشارع وتمشين وين الغلط؟"، و"أنتِ خليتي الخصوصية بطلي تصوري حياتك بعدين اهرجي عن الخصوصية".

وورد أيضاً في تعليقات النشطاء: "سبحان الله ايش عرفها ان هالبنت تصورها او اصلا تعرف منو هي شدعوه يا النجم الساطع"، و"تستاهلون يلي ماشفتوا خير كل ما شفتو مشهور رحتوا تركضون تصورونه، والله انكم مصخرين انفسكم، و المشاهير مستغلينكم يحولونها قضية، و تعدون على خصوصياتهم بعدين و شفتيها يعني وين المكسب فالموضوع تصورينها و تنشرين، شفت فلانة".

من هي الدكتورة يومي؟

يمنى خوري، شابة لبنانية في العقد الثاني من عمرها، اشتهرت عقب امتهانها التدوين عبر تطبيق سناب شات ومنصة INSTAGRAM، حيث اعتمدت في محتواها على توجيه النصائح للفتيات والشبان والحديث عن كيفية التصرف في العلاقات العاطفية، وهو ما جعل المتابعين يطلقون عليها لقب "الدكتورة" ويختصرون اسمها ليصبح " يومي".

النهضة نيوز