الإيثيريوم (ETH) تتفوق على البيتكوين (BTC) مع ارتفاع سعرها الأخير

العملات الرقمية

الإيثيريوم (ETH) تتفوق على البيتكوين (BTC) مع ارتفاع سعرها الأخير

28 نيسان 2024

ارتفع سعر الإيثيريوم (ETH) ، ثاني أكبر عملة رقمية، بأكثر من 6% خلال الـ 24 ساعة الماضية، ويتم تداول ETH حاليا عند 3,296 دولار في البورصات الفورية الرئيسية، وفقا للبيانات المقدمة من CoinGecko.

هيمنة البيتكوين فوق مستوى 50% بقليل

في ذات السياق، يقع زوج ETH/BTC عند 0.051 BTC بعد أن بلغ ذروته عند 0.052 BTC في وقت سابق اليوم. وارتفع الزوج الآن بنسبة 13% تقريبا خلال الأسبوعين الماضيين وحدهما.

ومع ذلك، لا يزال الزوج منخفضا بنسبة 15% عن ذروته التي بلغها في عام 2024 عند 0.061 BTC والتي تم تحقيقها في 12 كانون الثاني/يناير.

مستوى مقاومة رئيسي

وفقا لحساب 100eyes Crypto Scanner، تقترب ثاني أكبر عملة رقمية الآن من مستوى المقاومة الرئيسية عند مستوى 3,300 دولار.

ويذكر أن أكبر عملة بديلة اقتربت من تجاوز مستوى المقاومة هذا يوم 24 نيسان/أبريل. ومع ذلك، أدت هذه المحاولة إلى تصحيح كبير.

الرياح المعاكسة الكبرى

ياتي انتعاش سعر الإيثيريوم على الرغم من حقيقة أن Consensys، الداعم الرئيسي لثاني أكبر شبكة للعملات الرقمية، رفعت مؤخرا دعوى قضائية ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية بعد تلقي إشعار ويلز من الهيئة التنظيمية.

يشار إلى ان هيئة الأوراق المالية والبورصات تسعى إلى توسيع نطاق اختصاصها من خلال تصنيف العملة البديلة الرئيسية كورقة مالية، حسبما أفادت الشركة.

وقامت شركة Consensys بالفعل بتعيين بعض أفضل المحامين من شركة Watchtell التي يوجد مقرها في مانهاتن، مما يعني أن الصناعة على وشك أن تشهد معركة قانونية أخرى مثيرة للجدل.

علاوة على ذلك، يعتقد بعض المحللين أن هيئة الأوراق المالية والبورصات قد تواجه دعوى قضائية أخرى من Grayscale بسبب رفضها الموافقة على عدد كبير من صناديق الاستثمار المتداولة في الإيثيريوم.

المصدر | U.today