أكبر الخاسرين في حمام دم العملات الرقمية وسط انخفاض البيتكوين (BTC)

العملات الرقمية

أكبر الخاسرين في حمام دم العملات الرقمية وسط انخفاض البيتكوين (BTC)

29 نيسان 2024

انخفضت معظم العملات الرقمية ذات القيمة السوقية الكبيرة بنسبة تتراوح بين 5% إلى 8% في يوم واحد.

كانت عطلة نهاية الأسبوع لـ البيتكوين إيجابية نسبيا حيث ارتفعت العملة فوق 64،000 دولار أمس، لكن بداية أسبوع العمل جلبت المزيد من الألم، مع انخفاض جديد إلى أقل من 62,000 دولار.

وقد حذت العملات البديلة حذوها مع خسائر أكثر خطورة، وانخفض إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية بنحو 60 مليار دولار.

أحدث انخفاض في سعر BTC

بدأ الأسبوع الماضي بشكل أكثر إيجابية حيث قفزت عملة البيتكوين من 65،000 دولار إلى 67،000 دولار، الثلاثاء.

وبعد فشلها في التغلب على المستوى الأخير في محاولتها الأولى، عادت البيتكوين وحاولت عدة مرات أخرى.

ولكن دون جدوى، حيث استأنف المضاربون على الانخفاض سيطرتهم على السوق ودفعوها إلى انخفاض حاد يوم الخميس. أدى ذلك إلى انخفاضها إلى 62,800 دولار قبل أن ترتد العملة الرقمية بأكثر من ألفين في دقائق.

ومع ذلك، لم يدم ذلك طويلا وبدأت البيتكوين تفقد قيمتها مرة أخرى، حيث انخفضت إلى 62,400 دولار يوم السبت. كان يوم الأحد يوم تداول أفضل، حيث قفزت العملة الرقمية إلى 64,400 دولار.

وبينما كان المجتمع يأمل في بداية إيجابية مماثلة لهذا الأسبوع، تغير المشهد وانخفضت البيتكوين إلى أدنى مستوى لها خلال 10 أيام عند أقل من 62,000 دولار في وقت سابق من اليوم.

على الرغم من ارتدادها إلى ما فوق هذا المستوى الآن، لا تزال عملة البيتكوين منخفضة بحوالي 2.5٪ خلال اليوم. انخفضت قيمتها السوقية إلى حوالي 1.23 تريليون دولار على CG، لكن هيمنتها على العملات البديلة زادت إلى 50.5%.

العملات البديلة باللون الأحمر

كما يحدث عادة عندما تنخفض عملة البيتكوين، كذلك تفعل معظم العملات البديلة. كانت الإيثيريوم من بين أفضل العملات أداء بالأمس، حيث ارتفعت إلى أكثر من 3,300 دولار. تم محو كل هذه المكاسب وأدى الانخفاض اليومي بنسبة 4٪ إلى دفع ثاني أكبر عملة رقمية إلى أقل من 3,200 دولار.

وانخفضت كل من سولانا والدوجكوين وToncoin وكاردانو وشيبا إينو وأفالانش وبيتكوين كاش وبولكادوت بنسبة تتراوح بين 5-8% في يوم واحد.

في ذات السياق، BNB وXRP وTRX وLINK موجودة أيضًا في المنطقة الحمراء، ولكن بطريقة أقل عنفا. أكبر الانخفاضات اليومية تأتي من CORE (-11.5%)، PEPE (-9.3%)، GALA (-9.6%)، وFLOKI (-9%).

وانخفض إجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية بما يزيد قليلا عن 60 مليار دولار وانخفض إلى 2.430 تريليون دولار على CG.

المصدر: CryptoPotato