تعرفوا على زوج الفنانة دانا حلبي؟

فن ومشاهير

زواج دانا حلبي من الفنان محمد رجب وهذه التفاصيل

2 أيار 2024

أكدت وسائل إعلام مصرية وعربية، زواج دانا حلبي من الفنان محمد رجب، كاشفة أنهما ارتبطا رسمياً منذ حوالي الشهرين.


زواج دانا حلبي ومحمد رجب

وأبانت المصادر أن الثنائي الشهير ارتبط بداية بعلاقة صداقة وطيدة، تحولت فيما بعد إلى قصة حب تكللت بالزواج.

ارتباط دانا حلبي ومحمد رجب

وكان ظهور دانا حلبي ومحمد رجب في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، قد أثار الجدل حول طبيعة علاقتهما، لاسيما وأنهما ظهرا متشابكي الأيدي، ليتكهن متابعون بارتباطهما في علاقة عاطفية، ويتصدر اسمهما بعدها عناوين الأخبار الفنية وقائمة المواضيع الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك وسط التزام الثنائي الصمت وعدم تأكيدهما أو نفيهما للتكهنات والشائعات.

دانا حلبي إلى جانب محمد رجب في مسلسل الونش

ووفقاً للتسريبات، بدأت علاقة الفنانة دانا حلبي بنظيرها المصري محمد رجب في كواليس مسلسهما الدرامي "الونش"، الذي عرض قبل عامين على شاشات التلفزة.

والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وبطولة: "محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، علاء مرسي، حنان سليمان، عبير منير، أحمد أبو داوود، أحمد إمام".

ودارت أحداث العمل حول حسن الونش، الذي يلاحقه ماضيه ويظهر له في واقعه الجديد المعاش على هيئة نوارة الفتاة الشعبية، لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

زيجات دانا حلبي

وقد سبق الزواج للفنانة اللبنانية، إذ أنها تزوجت مرتين، حيث ارتبطت في بداية حياتها بشخص من خارج الوسط الفني وأثمر زواجهما عن إنجاب "صبي وفتاة"، وذلك قبل أن تنفصل عنه.

ومن ثم تزوجت دانا حلبي في المرة الثانية من مصور المشاهير المصري أيمن عباس، حيث استمر زواجهما لعدة أشهر قبل أن ينفصلا بهدوء ووفاق وصمت، بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي وضجة الإعلام والأخبار الفنية.

زيجات محمد رجب

أما الفنان محمد رجب، فقد سبق له الزواج من امرأة خليجية من خارج الوسط الفني، ويعد زواجه من النجمة اللبنانية، الزواج الثاني له.

من هي دانا حلبي؟

دانا حلبي، مغنية وممثلة لبنانية، اشتهرت بداية من خلال أغنية "أنا دانا"، وبعد طرحها العديد من الأعمال الغنائية، اتجهت إلى التمثيل حيث شاركت في العديد من المسلسلات الناجحة على رأسها: "الهيبة الحصاد، ببساطة، حرملك، العين بالعين، كوبرا".

النهضة نيوز