عبد الله بوشهري يعلق بعد إحالة شقيقه للنيابة العامة

فن ومشاهير

عبد الله بوشهري يعلق على الانتقادات الموجهة لشقيقه محمود وصُناع فيلم "شهر زي العسل"

11 أيار 2024

أبدى الفنان عبد الله بوشهري استغرابه الشديد من الانتقادات الموجهة لشقيقه محمود وصُناع فيلم "شهر زي العسل"، كاشفاً أنه شاهد العمل وفي ظنه أنه منوط ومؤطر بنمط معين، لكون الفيلم معروض على شاشة منصة Netflix.

أول تعليق من عبد الله بوشهري بعد إحالة شقيقه محمود للنيابة العامة

وقال نجم الدراما الخليجية في فيديو قصير، خرج به عبر سناب شات، أنا صُدم بقصة العمل وأداء نجومه وبالنمط الجديد الواضح فيه، والمغاير لسياسة وأنماط أعمال منصة نتفليكس.

وعلق عبد الله بوشهري: "أنا كنت مفكر شي وتفاجأت بأنه شيء ثاني، دائماً الأفلام أو الأعمال الخليجية التي تنعرض في نتفليكس لها ستايل معين، هذا لأ غير ستايل، وفاجأنا الأمانة، يعني أنا اللي في الوسط تفاجأت".

وأردف: "أنا محمود أخوي وتفاجأت من الفيلم، تفاجأت من الإخراج والتمثيل، نور ومحمود مسويين تفاعل خطير، تفاجأت بالقصة وبالإخراج وبكل شيء".

تعليق الفنان الكويتي، استقطب اهتمام النشطاء وأصحاب الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير، الناشطة على السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين متسائل عن مقصده ومطالباً له بالتوضيح، مؤكدين أن كلامه حمَّال أوجه وقد يكون المقصود به النقد والذم.

بينما أبدى آخرون إعجابهم بالفيلم السينمائي، فيما اتهم آخرون عبد الله بوشهري باستغلال أزمة زملائه وشقيقه لصعود موجة الترند، وفي التالي لمحة عما ورد في تعليقاتهم:

"هذا يمدح ولا يذم؟"، و"وايد كان حلو الفيلم"، و"أي كلام عشان يركب الترند"، و"يعني هسه كل المفاجآت.. عجبك لو لا؟"، و"صراحة فلم لطيف جميل وخفيف وراقي"، و"على اساس مسرحية صنع في الكويت هي الحلوة".

الجدير بالذكر أن وزارة الإعلام في الكويت، أحالت الفنان محمود بوشهري، شقيق النجم عبد الله بوشهري إلى النيابة العامة للوقوف على أسباب مشاركته في فيلم "شهر زي العسل" وأخذ إفادته في الاتهامات الموجهة إليه بالإساءة للمجتمع الكويتي.

فيلم شهر زي العسل

وفيلم "شهر زي العسل" من تأليف إياد صالح ورامي علي ومن إخراج إيلي السمعان، وبطولة: "محمود بوشهري، نور الغندور، قحطان القحطاني، أمل محمد، مهدي برويز".

أعمال عبد الله بوشهري الجديدة

وبالعودة إلى الفنان عبد الله بوشهري، كشف مؤخراً عن مسلسل من إخراجه وإنتاجه الخاص بعنوان "فعل ماضي"، وأبان أن هذا المسلسل من بطولة كل من: "شجون الهاجري، علي كاكولي، كوثر البلوشي، زينة مكي، محمود بوشهري"، وأشار إلى أنه من تأليف علياء الكاظمي.

النهضة نيوز