سرقة الفنان عبدالله بوشهري

فن ومشاهير

تفاصيل سرقة الفنان عبدالله بوشهري

22 تشرين الأول 2023 13:32

كشف الفنان عبدالله بوشهري عن وقوعه ضحية عملية سرقة من قبل شخص محترف، وذلك في فيديو قصير عبر حسابه الشخصي في سناب شات.

عبدالله بوشهري ضحية عملية سرقة

أكد النجم الإيراني المقيم في الكويت في الفيديو المصور، أنها المرة الأولى التي يتعرض فيها للسرقة، وأن المسروقات اقتصرت على المرآة الخارجية لسيارته، وأوضح عبدالله بوشهري أن السارق شخص محترف في مجاله، حيث أبان كيفية فكه للمرآة دون يُلحق بها أذى.

قبل أن ينعت سارق المرآة بـ الغبي عن طريق تشبيهه بـ " الحمار"، وذلك لكونه قام بالسرقة دون أن يتفحص المكان، ودون أن يتنبه لوجود كاميرا في مواجهته.

حيث قال: " سرقوني، أول مرة بحياتي أنسرق، أنا مصدوم إني مسروق، شوفوا شو سرقوا مني، مراية السيارة،خليت كل شي بالحياة وسرقت المراية، وسارقها بترتيب عشان لا تخترب، بس يا حمار في كاميرات، شو يسوى عليك، الحين أروح المخفر وأعطيهم رقم سيارتك، يا حمار يا غبي".

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين ساخر من قناعة ورضا وترتيب هذا السارق، وبين داعٍ للممثل الشهير بالعوض وناقد للأوصاف التي أطلقها على السارق.

ومن تعليقاتهم: " حبو يتحارشوا بيك"، و" ما أعتقد سرقة يمكن انتقام"، و" المفروض يروح يشتكيه من غير هالألفاظ ويحترم متابعيه وبعدين عنده تأمين عالسيارة يعوضونه.. باقوني باقوني وآخرتها منظرة".

في حين وصف الصحفي الكويتي خليل التميمي السارق بالإنسان الأنيق، حيث علق ساخراً: " الصراحة بو حمود هذا حرامي مرتب.. مو دفش.. لو واحد غيره كان شلع المنظرة بكبرها".

عبدالله بوشهري يساند أهالي فلسطين بالدعاء

وكان الفنان الإيراني عبدالله بوشهري، قد أعلن دعمه لأهالي فلسطين ضد الممارسات الصهيونية المجحفة بحقهم، حيث دعا لهم في منشور مقتضب، عبر أحد حساباته الرسمية على وسائل الواصل الاجتماعي.

جاء فيه: " اللهم إنّا نعوذ بك من العجز و القهر، اللهم نستودعك فلسطين وكل أهالي غزّة فانصرهم واحفظهم بعينك التي لا تنام، و اربط على قلوبهم ومدهم بجُندك وأنزل عليهم سكينتك وسخر لهم الأرض بما ومن عليها، اللهم إنّا لا نملِك لهم إلا الدُّعاء فيا رب لا تردّ لنا دُعاء".

أعمال عبدالله بوشهري

يشار إلى أن نجم الدراما الخليجية، حقق مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً بعد عرض مسلسله الدرامي الاجتماعي " غسيل"، والذي دارت قصته حول " حسن وحنين" اللذان يتزوجان على الرغم من رفض عائلتيهما، ومن ثم يلجآن إلى غسيل الأموال لتحقيق أحلامهما، الأمر الذي يصبح نقمة عليهما وتهديداً قد يفقدهما كل شيء.

النهضة نيوز