وسط انعكاس مفاجئ في سعر ADA.. ارتفاع حجم تداول عملة كاردانو بشكل قياسي

العملات الرقمية

وسط انعكاس مفاجئ في سعر ADA.. ارتفاع حجم تداول عملة كاردانو بشكل قياسي

10 أيار 2024

شهدت عملة كاردانو (ADA)، وهي عاشر أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية، مؤخرا ارتفاعا ملحوظا في حجم التداول، بالتزامن مع انعكاس مفاجئ في مسار سعرها.

وقد لفت هذا الارتفاع المفاجئ في النشاط انتباه المتداولين والمستثمرين، مما أثار المضاربات.

ووفقا لبيانات CoinMarketCap، ارتفع حجم تداول عملة كاردانو (ADA) بأكثر من 90٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تداول ما يقرب من نصف مليار دولار (500 مليون دولار).

تشير هذه الزيادة في الحجم إلى تدفق كبير لنشاط البيع والشراء، مما يدل على ارتفاع نشاط السوق وزيادة السيولة للعملة الرقمية.

ومع الارتفاع الكبير في حجم التداول، انعكس سعر ADA بشكل غير متوقع.

بعد ثلاثة أيام متتالية من الانخفاضات، انتعش سعر ADA ليصل إلى أعلى مستوياته عند 0.469 دولار في 8 آيار/مايو. وكانت ADA لا تزال تحافظ على مكاسبها في اليوم السابق حتى وقت كتابة هذا التقرير، على عكس الأغلبية في المراكز العشرة الأولى، بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم، والتي تم تداولها في اللون أحمر.

وارتفع سعر ADA بنسبة 1.56% خلال الـ 24 ساعة الماضية وقت كتابة هذا التقرير إلى 0.452 دولار، بعد أن محى بعض مكاسبه.

أثار هذا الانعكاس الظاهري حماسا متجددا بين مجتمع كاردانو والمستثمرين المحتملين، الذين يراقبون الآن أداء أسعار ADA بعناية.

الجدير ذكره، تشهد العديد من العملات الرقمية انخفاضا في حجم التداول، مما يجعل زيادة حجم كاردانو أكثر أهمية، حيث أنها تخالف الاتجاه العام للسوق.

ونظرا للزيادة الأخيرة في حجم وسعر ADA، فإن مجتمع العملات الرقمية يراقب بعناية ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر.

وعلى الجانب العلوي، تلتقي ADA بمستوى المقاومة التالي عند 0.476 دولار، إذا انخفضت الأسعار، فستتم رؤية الدعم بالقرب من مستوى 0.418 دولار.

المصدر | U.today