مع تراجع المعاملات الكبيرة لـ SHIB.. هل اختفت حيتان عملة شيبا إينو؟

مع تراجع المعاملات الكبيرة لـ SHIB.. هل اختفت حيتان عملة شيبا إينو؟

تتحرك عملة شيبا إينو (SHIB) حاليا نحو الأعلى، لكن عدم التزام الحيتان يخلق مشكلات.

ترسم المؤشرات الحديثة على الشبكة لـ شيبا إينو تحولًا قويًا في مشهد السوق، مع انخفاض بنسبة 15% في المعاملات الكبيرة.

ولهذا التغيير آثارا كبيرة على ديناميكيات سوق العملة الرقمية وربما مسار سعرها في المستقبل القريب.

ويشير هذا المؤشر، الذي يظهر زيادة طفيفة بنسبة 0.32%، إلى ارتفاع هامشي في عدد العناوين الجديدة التي يتم إنشاؤها على شبكة SHIB. في حين أن هذه إشارة صعودية بشكل عام تشير إلى الاهتمام المتزايد أو الداخلين الجدد إلى السوق، فإن الزيادة الدنيا تعكس زخما جديدا محدودا.

ويمثل مقياس "In the Money"، الذي يعرض نسبة محايدة تبلغ 0.30%، العناوين المربحة حاليا بناءً على سعر شراء SHIB.

ويشير هذا الحياد إلى وجود توازن بين المشاعر الصعودية والهبوطية بين حاملي العملة الرقمية، مما قد يشير إلى نمط الاحتفاظ بين المستثمرين.

وتشير الزيادة الطفيفة بنسبة 0.04% في التركيز إلى ارتفاع طفيف في مقتنيات عناوين SHIB الكبيرة. يمكن النظر إلى ذلك على أنه إشارة صعودية خفية، مما يعني ضمنيا أن بعض كبار حاملي العملة ربما يزيدون حصصهم، أو أن عددا أقل من العناوين يجمع المزيد من SHIB.

ويعد الانخفاض بنسبة 15.66% في المعاملات الكبيرة التي تزيد قيمتها عن 100,000 دولار أمرا مهما بشكل خاص. يشير هذا الانخفاض غالبا إلى انخفاض نشاط الحيتان، التي تكون عادة قادرة على التأثير في السوق بطلباتها الكبيرة.

وقد يعني هذا التراجع انخفاض مستوى الثقة بين كبار المستثمرين، أو تحول في الاستراتيجية نحو معاملات أصغر حجما.

حاليا، تقوم SHIB بالتوحيد ضمن نطاق سعري ضيق، مما يشير إلى ارتفاع وشيك في التقلبات. يمكن أن يؤدي الانخفاض في معاملات الحيتان إلى تقليل عمليات البيع أو الشراء الكبيرة، مما قد يؤدي بدوره إلى استقرار السعر مؤقتا.

ومع ذلك، فإن مرحلة التماسك تشير إلى أن الاختراق قد يكون وشيكا. من المرجح أن يعتمد اتجاه هذا الاختراق على بقية السوق، وليس على SHIB على وجه التحديد، لذلك سيتعين علينا أن ننتظر ونرى.

المصدر | U.today