جو معلوف بتصريحات جريئة حول التحرش الجنسي وقضية قتيل فيلا نانسي عجرم

فن ومشاهير

جو معلوف يكشف تعرضه للتحرش الجنسي ولجوئه لطبيب نفسي

21 أيار 2024

كشف الإعلامي جو معلوف تفاصيل صادمة من طفولته القاسية، حيث أبان أنه لجأ إلى طبيب نفسي بسبب تداعيات وفاة والده المفاجئة وحرمانه من والدته، وأشار إلى أنه تعرض للتحرش الجنسي دون التلامس الجسدي.

جو معلوف يتحدث عن طفولته القاسية

وقال جو معلوف خلال استضافته في برنامج "منا وفينا" الذي تقدمه الإعلامية هبة حيدري على شاشة قناة المشهد، أن شخصيته تأثرت بالظروف القاسية التي عانى منها أثناء طفولته.

وأشار إلى أنه لا ينسى يوم وفاة والده وأنه يلوم نفسه على رحيله، قائلاً: "ما بنسى كان عمري 10 سنين، وصلني على المدرسة وعملي حركة بأصبعه بمعنى بحاسبك بعدها توفى".

وأوضح مقدم البرامج التلفزيونية المعتزل لمجال الإعلام، أن معاناته بدأت بعد ذلك، إذ وضعه من قبل عمُّه في دار أيتام رفقة شقيقه، كنوع من العقاب لوالدته لأنها تزوجت بعد وفاة والده.

وتحدث عن بعض الأمور الصعبة التي مرَّ بها، قائلاً: "وجدت صعوبة كبيرة عند إجباري عمي لي بالعمل معه بالميكانيكا، كما عانيت من ابتعادي عن ولادتي في فترة كنت أحتاجها فيها كثيراً".

جو معلوف من ضحايا التحرش الجنسي

وبسؤاله حول تعرضه للتحرش الجنسي، أكد الإعلامي المعتزل جو معلوف أنه تعرض للتحرش في عمر 14 عاماً، موضحاً أن الواقعة لم تصل حدَّ التلامس، حيث روى: "كنت أخدم في الكنيسة وذات مرة أخذ شخص في ملاحقتي بنظراته، لم أنسى تلك الواقعة رغم أنها لم تؤثر بي".

جو معلوف يكشف سبب عمله على وثائقي قتيل فيلا نانسي عجرم

وحول علاقته بالنجمة نانسي عجرم وسبب توليه عمل وثائقي خاص عن الجريمة التي وقعت في منزلها، والتي اشتهرت إعلاميا بـ "قتيل فيلا نانسي عجرم".

أكد أن جو معلوف أن علاقته بالنجمة نانسي عجرم طيبة، وأنه من عرض عليها تصوير الوثائقي وعرض تفاصيل الواقعة بسردية مصورة، وأنها رفضت في البداية عرضه.

وبسؤاله عما إذا كان الشاب ضحية الدكتور فادي الهاشم وإن كان قد قُتل عن عمد، أجاب: "دكتور فادي الهاشم ركض جاب السلاح بعد ما الشاب تجه على غرفة البنات، ولما رجع الدكتور طلع الشب بوجه من غرفة تانية ومعه مسدس تبين فيما بعد أنه خلبي، ولكن بالنهاية كان حامل سلاح وعليه استعمل الدكتور سلاحه بوضعية الدفاع".

النهضة نيوز