جو قويق يصدر أغنية جديدة بعنوان سلامات سلامات

فن ومشاهير

جو قويق يحث على السعادة في أغنية سلامات سلامات

18 شباط 2024 09:48

اختار الفنان جو قويق الحض على الأمل والتشديد على ضرورة البحث عن السعادة، وذلك من خلال أغنية "سلامات سلامات" التي طرحها باللهجة المصرية، عبر قناته في تطبيق "يوتيوب" بالتزامن مع احتفالات عيد الحب الموافق 14 شباط/ فبراير.

جو قويق يطرح أغنية سلامات سلامات

غنّى النجم جو قويق في أغنيته الجديدة "سلامات سلامات" كلمات الشاعر وليد الليث، وألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع تيام طارق، ومكس وماستر مهاب أسامة، فيما صوّر فيديو كليب الأغنية بعدسة المخرج أنطوني أشقر.

ويقول مطلع الأغنية: "اشتري دماغك وابعد بقى عن اوجاعك عود كل حبيب باعك أنه يشوف نفسه الخسران افرح واضحك للدنيا ابعد واعرف ناس تانية أوعى تضيع لو ثانية مع ناس كانوا سبب الاحزان طب سلامات سلامات للي عذب قلبي ساعات طب سلامات سلامات للزعل والانتكاسات خيرنا في الجايات وبكرا شايل خير".

حازت أغنية جو قويق الجديدة على إعجاب المستمعين، الذين حرصوا على التعبير عن آرائهم من خلال خاصية التعليقات، ومما كتبوه: "مبروك كتير حلوة"، و"جميلة"، و"منحبك جو"، و" الغنية جميلة وأنت عسل"، و"أغنية تحفة وألحان وكلمات وصوت"، و"مذهلة"، و"الأغنية جنان".

وانتشرت أغنية الفنان اللبناني بين أوساط محبي الأغاني والموسيقى وعبر الحسابات الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثنى الرواد على ذكاء وموهبة وإحساس وأداء قويق.

حفلات جو قويق

ويستعد الفنان الشاب جو قويق حالياً لإحياء سلسلة حفلات غنائية، حيث يلتقي محبيه خلال الفترة القادمة في عدة بلدان عربية، منها دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يتحضر لإطلاق أعمال غنائية جديدة، لم يكشف تفاصيلها رغبة منه بأن تكون مفاجأة سارّة وإيجابية لمحبيه.

أغنية حتة سكر

الجدير بالذكر أن جو قويق، حقق مؤخراً نجاحاً لافتاً من خلال أغنية "حتة سكر"، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، وتعاون النجم الشاب فيها بالكلمات مع الشاعر عليم، والملحن عمرو الشاذلي، والموزع الموسيقي عمرو الخضري، بينما صور قصة الأغنية تحت إدارة والمخرجة كارين نيكولا.

ويقول مطلع أغنية "حتة سكر": " في حد يسكّر حتة سكر و لّا يحلّي حلاوة يا ناس؟ في حد يدلّع فالمدلّع واللي موالّع فالإحساس؟ في مين هياثر عاللي مكسر كل قلوب الناس باديه؟ في مين هايعلّي عاللي محلّي قلبي ودنيتي من حوليه؟".

النهضة نيوز