بدر خلف ضحية من ضحايا التحرش

فن ومشاهير

تفاصيل واقعة التحرش بـ بدر خلف

22 أيلول 2021

تحرش شاب مجهول الهوية بـ الإعلامي والمدون الإماراتي بدر خلف، وكشف الأخير عن تفاصيل واقعة التحرش التي وقع ضحيتها في فيديو قصير، خرج به على المتابعين عبر إحدى صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا.



بدر خلف ضحية من ضحايا التحرش

وقال نجم السوشيال ميديا المثير للجدل في المنشور عبر سناب شات، والذي تم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا:" صار لي موقف من ثلاث أيام.. كنت ماشي في الشارع.. وشاب ماشي وراي يقول يا حلوة يا مزيونة فديتك.. يا حلوة ممكن رقمك".

وأوضح المؤثر الاجتماعي الشهير أنه لم يتعرض سابقاً لمثل هذا الموقف، ولذا ظن في البداية أنه ليس المقصود بـ كلام الشاب، وأضاف:" بعدين حسيت حد مشى وراي ومسك كتفي.. شلت الماسك وقلت له خير خير..".

وكشف عن ردة فعل المتحرش عند رؤيته لوجهه وشاربه و لحيته، مبيناً أنه خاف وابتعد، وقال معلقاً:" الشارب هذا منقذي.. مع إني راح أحلقه الأسبوع الجاي".

ردود فعل النشطاء على فيديو التحرش بـ بدر خلف

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين انقسموا بين ساخر ومهاجم لبدر خلف وتشبهه بـ الإناث وبين ناقد لكل أشكال وأنواع التحرش على حد سواء، وجاء في التعليقات:" ما عليه لخبط بينك وبين بدرية"، و" مع شنب الرجال بيهرب إن شاء الله"، و" راح يشيله الأسبوع الجاي يعني مبيت النية".

وأيضاً:" يمكن سكران لو صاحي انهبل"، و" لو إنه جالس على رجولته ما حد تحرش فيه"، و" شلون سامحين له بـ الإمارات بـ الخروج على السوشيال ميديا بذا الشكل المقزز.. عرف عن الإماراتيين الشهامة والرجولة".

من هو بدر خلف؟

بدر خلف،شاب إماراتي من مواليد مدينة العين عام 1993، درس الصحافة والإعلام وعمل مقدم برامج تلفزيونية، قبل أن يتجه إلى التدوين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهر بعدها كـ صانع محتوى، بعد تقمصه شخصية ربة المنزل في الفيديوهات التي يطل بها عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ولاسيما سناب شات، والتي اتجه فيها إلى تقديم نصائح للسيدات حول كيفية تعاملهنَّ مع الرجل والاهتمام بـ البشرة والشعر من خلال استعراضه لبعض الطرق وتطبيق بعد الوصفات الطبيعية.