الفنان الكويتي

فن ومشاهير

داوود حسين يزف خبرا سارا لمحبي الفنان الكويتي محمد المنيع

29 آب 2020 12:08

زفَ الفنان داوود حسين خبر شفاء الممثل الكويتي القدير محمد المنيع من فيروس كورونا ، عقب إصابته بـ عدواه في منتصف الشهر الماضي ، وأعلن داوود حسين عن الخبر السعيد من خلال منشور مقتضب ووثق فيه استعداد الكويتي محمد المنيع للخروج من المستشفى ، وذلك عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .


الكويتي محمد المنيع :

كتب عليه : " ألف ... ألف الحمد لله ... على سلامة أبوي الغالي محمد المنيع ... أجر وعافية يا الغالي ... شكراً لله وشكراً لدعواتكم الطيبة " .



وكان جاسم المنيع نجل الفنان الكويتي قد أعلن عن إصابة والده بـ المرض من خلال منشور شاركه عبر إحدى صفحاته على الإنترنت ، كشف فيه عن إصابة والده بـ COVID 19 ، وطالب الجمهور بالدعاء للأخير بالشفاء العاجل .


حيث كتب : " اللهم إن هذا الفيروس جاء إلينا بقدر منك ... فاصرفه عن عبدك محمد المنيع ... وارحمه برحمة منك يا رب العالمين ... " وتابع : " دعواتكم لوالد الجميع ... أصابه فيروس كورونا ... " .

ويعتبر الفنان محمد المنيع من أهم فناني الكويت ، نظراً لأعماله الناجحة التي أغنت الساحة الفنية في الكويت والخليج بعشرات الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية ، ويعتبر من مؤسسي فرقة المسرح الكويتي عام 1964 .

النهضة نيوز