تهاجم تيم حسن

فن ومشاهير

نضال الأحمدية تصف تيم حسن بالخائن وتتساءل عن سبب زواج الإعلامية وفاء الكيلاني منه

31 آب 2020 11:35

شنت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية هجوماً لاذعاً على النجم السوري تيم حسن ووصفته بكلمات مهينة وغير لائقة ، وذلك أثناء حلولها ضيفة على أحد البرامج الحوارية ، حيث أتى هذا كـ تعقيب منها على كلام وجه لها من قبل المذيع حول جماهيرية تيم حسن .



نضال الأحمدية تهاجم تيم حسن :

وردت الأحمدية على تصريحات مقدم البرنامج الذي قال لها : " الأغلبية لا شك تحب تيم حسن ... بـ نحب الخائن النسونجي " ، لتجيبه : " نحب الحقير ... أي الخائن حقير ... الخائن الذي يخون زوجته وأولاده ... هذا يستطيع أن يخون وطناً " .

وأضافت : " لا أعرف لما يحبك كثيراً يا وفاء ( في إشارة منها لـ الإعلامية وفاء الكيلاني زوجته الحالية ) " ، وتابعت : " ليه تزوجتِ تيم حسن ؟ ... أقول لك كرمال شيء سيكولوجي يعني " .

وعليه تعرضت الإعلامية اللبنانية لموجة انتقادات لاذعة من قبل رواد منصات الإنترنت ، الذين تداولوا الفيديو عبر الحسابات النشطة في تطبيق الـ INSTAGRAM ، حيث أعربوا عن استيائهم من كلامها واتهموها باتباع هذا الأسلوب لكي تلفت الأنظار إليها ، بينما استغرب البعض محاولة الأحمدية ربط الخيانة الزوجية بـ خيانة الوطن .





وفي وقت سابق ، وجهت الإعلامية نضال الأحمدية رسالة صريحة للفنانة السورية سلافة معمار ، طالبتها فيها بالاقتداء ببعض زميلاتها وتعلم الدبلوماسية منهنَّ ، وذلك على خلفية خلافهم الأخير الذي نشب أواخر العام الماضي 2019 .

حيث جاء في فحوى الرسالة : " هذا الكلام إلى سلافة معمار مازال أن مش خاطرة على بالها ، لا تفكري إنك على بالي أنت ولا إلي كان زوجك إلي عم يرسل شتائم ... ولا تفكري أنك ببعض الواوية إلي بعتيهم يشتموا عائلتي عندي على الصفحة ... انتبهي نحن أبناء عيّل ... بـ تعلي جبال فوق رأسك " .

وأضافت : " لو ما صديقك علاء تكلم عنك بكل ودٍّ وطيب ... ما كنت وجهت لك الكلام ... مدام نحن عنا ديمقراطية بالبلد إذا أنت ما بتفهمي فيها ... بتعلمك سوزان نجم الدين ، سلاف فواخرجي ، كندة علوش أو غادة بشور تعلمي من هؤلاء الممثلات الرائعات الأخلاق " .

يشار إلى أن الخلاف بين نضال الأحمدية وسلافة معمار بدأ بعد سخرية الإعلامية اللبنانية من النجمة السورية حيث وصفتها بالخمسينية التي لم تقدم إنجازات على الصعيد الفني ، منتقدةً بذلك أعمالها ومتجاهلة موهبتها العالية حيث قالت ساخرة : " ماذا قدمت سلافة معمار وأين هي ؟ ... وأضافت : سلافة أصبحت خمسينية !! ... " .

ولم تردّ معمار حينها على هجوم الأحمدية بل اعتمدت مبدأ التجاهل معها ، ولربما يعود ذلك لكونها لا تحب السجالات ، باعتبارها فنانة راقية ولها مسيرة فنية حافلة بالنجاحات .

النهضة نيوز