تهديد

فن ومشاهير

بعد دانا جبر ... تهديد بنشر صور خاصة لـ هيا مرعشلي ونسرين طافش

31 آب 2020 13:56

هدد محمد يزن نبيل وهو مالك أحد الحسابات الوهمية على الـ INSTAGRAM ، الفنانتين هيا مرعشلي و كندة حنا وزميلتهما نسرين طافش ، بالإضافة إلى الصاعدة أنجي خوري بمصير مشابه لمصير الفنانة دانا جبر ، وذلك من خلال نشر صور جريئة لهن عقب اختراق هواتفهن المحمولة على غرار ما فعل مع الفنانة دانا جبر ، (بحسب ما ذكرت بعض المصادر الفنية ) .


بعد دانا جبر قرصان يهدد هيا مرعشلي :

وكشف القرصان عن أسماء ضحاياه في الوسط الفني السوري ، حيث قام بنشر مجموعة من الصور العادية للنجمة كندة حنا مشيراً إلى أنه سيشارك بعض اللقطات والمنشورات الجريئة و الخادشة للحياء الخاصة بها عبر حسابه الخاص على INSTAGRAM ( بحسب تعبيره ) وذلك قبل أن يعود ويحذف الصور .

كما طلب القرصان رأيَّ متابعيه ، حول ما إذا كانوا يرغبون بقرصنة واختراق حساب النجمة هيا مرعشلي و نسرين طافش أو أنجي خوري ؟ .

يشار إلى أن القرصان هو نفسه من سرب ونشر قبل أيام قليلة صوراً خاصة لـ دانا جبر عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيها مرتدية المايوه البكيني أثناء استجمامها أمام حمام السباحة ، وذلك بعدما قام باختراق هاتفها المحمول ، وهو ما ردت عليه النجمة الشابة من خلال بيان رسمي أطلقه مكتبها الإعلامي عبر الـ فيس بوك .

جاء في فحواه أن دانا تتعرض لحملة تشويه سمعة من قبل شخص مجهول الهوية ، وأن ما يتم تداولوه من منشورات حول الموضوع ما هي إلا صور قديمة وشخصية بحتة وغير معدة للتداول ، وقد تم التلاعب ببعضها بقصد الإساءة .




وعليه دشن نشطاء عبر الإنترنت حملة تضامن مع الفنانة دانا جبر ، بهدف مساندتها ودعمها في وجه منتهك خصوصيتها ، وذلك عقب تداول الصور التي نشرها عبر حسابه الوهمي على INSTAGRAM .

النهضة نيوز