الزوجين

فن ومشاهير

أول تعليق لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على هديته لزوجته ياسمين صبري

31 آب 2020 14:30

أحدثت هدية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، وذلك بعد تسريب وثيقة تؤكد شراء النائب المصري أحمد أبو هشيمة سيارة من نوع " رولز رويس " لعروسه ياسمين صبري ، حيث اعتبر بعض النشطاء أن إدارة الجمارك في مصر تهاونت معه في رسوم إدخال السيارة إلى البلاد .



أحمد أبو هشيمة يعقب على الشائعات حول هديته لـ ياسمين صبري :

حيث أكد رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري أحمد أبو هشيمة لأحد المواقع الإخبارية أنه اشترى بالفعل سيارة من نوع " رولز رويس " لزوجته الممثلة ياسمين صبري ، وادخلها إلى مصر عقب سداده كافة الرسوم والضرائب التي ترتبت عليها .

ونفى أبو هشيمة أن يكون تلقى معاملة خاصة من قبل أي جهة في دفع رسوم الجمارك المتعلقة بالسيارة ، وعرّى كل الأخبار المتداولة حول هذه الفكرة من الصحة .




وكانت الفنانة المصرية احتفلت في شهر نيسان / أبريل الماضي ، بعقد قرانها على السيد أحمد أبو هشيمة ، وذلك بحضور كلٍ من أسرة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين .

وتنافست ياسمين صبري في الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولتها في مسلسل " فرصة ثانية " والذي شارك فيه مجموعة من نجوم الدراما نذكر منهم " أحمد مجدي ، نهال عنبر ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب ، إدوارد ، أشرف زكي " وغيرهم ، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل .

النهضة نيوز