سيدة كويتية تهتك عرض وافد باكستاني في الكويت وتسرقه

الكويت

تداولت وسائل إعلامية خبراً يفيد بأن امرأة كويتية قامت بسرقة وافد باكستاني بعدما أفقدته اتزانه بحضن دافئ داخل بقاليته ، وكشفت وسائل إعلام كويتية تفاصيل واقعة التحرش بالوافد الباكستاني عقب تقدمه بشكوى رسمية للجهات الأمنية المعنية بالموضوع.



سيدة كويتية تخدش حياء باكستاني :

وأوضحت المصادر أن الجهات المختصة عممت مذكرة بحث بحق الفتاة صاحبة الحضن الدافئ ، ووفقاً للرواية التي نشرتها المصادر عن لسان الوافد الباكستاني فإن تفاصيل الواقعة الغريبة ، جاءت على النحو التالي:

تفاجأ وافد باكستاني يوم أمس الثلاثاء أثناء وقوفه داخل بقاليته باقتراب سيدة كويتية منه قبل أن تقف أمامه ومن ثم تقوم باحتضانه وتقبيله قبل أن تهم بمغادرة المكان ، وحدد الوافد الباكستاني للجهات المختصة أوصاف السيارة التي كانت تستقلها المرأة الكويتية ، بهدف متابعة القضية واعتقالها بغية الاقتصاص منها .

وبحسب المصادر فإن السيارة من النوع الألماني وهي سوداء اللون ، وقد غادرت بها السيدة على الفور عقب تحرشها بالوافد الباكستاني ، كما ذكرت صحيفة الأنباء الكويتية أن القضية سجلت لدى الشرطة باسم هتك عرض رجل وسرقة بتوصيف جنايات وأخذت رقم 212/2020 .

و سجلت القضية باسم مجهول بغية رفع الحرج عن المجني عليه من قبل السيدة الكويتية الهاربة من وجه العدالة ، وبحسب الصحيفة ، أحيلت القضية إلى المباحث العامة في منطقة السالمية بهدف ضبط وإحضار المتهمة خشية من أن يكون لها سوابق مماثلة .

وصرح الوافد الباكستاني في البلاغ الذي تقدم به إلى الجهات الأمنية في الكويت ، بالقول : كنت داخل المتجر وتفاجأت بتوقف سيدة جميلة أمام باب البقالية حيث طلبت مني مسحوقاً لتنظيف الأطباق ".

وأضاف : " توجهت إلى الرف المليء بمسحوق غسيل الأواني ، وإذ بالسيدة تقوم باحتضاني وتقبيل جسدي بشكل مفاجئ جداً ، حيث همست لي بأنها ستعود لاحقاً لأجلي بحجة أني مزيون وأعجبتها ".

وأشار في نهاية شكواه إلى أنه انتبه بعد مغادرة السيدة إلى فقدان مبلغ قدره 350 دينار من جيبه ، حيث اتهم السيدة مجهولة الهوية بسرقته بالإضافة إلى تحرشها به .

النهضة نيوز