أغنية بحر ركبه

فن ومشاهير

بحر ركبه ... يجمع الفنان عيضة المنهالي بالنجمة بلقيس فتحي

2 أيلول 2020 16:09

في مفاجئة سارة للجمهور ، كشف الفنان الإماراتي عيضة المنهالي عن تعاونِ جديد جمعه بالنجمة اليمنية بلقيس فتحي ، وذلك من خلال دويتو غنائي بعنوان " بحر ركبه " وهو من أشعار الصامل الذي أورد في الأغنية ردَّ الشاعرة شِبعاد على قصديته ، فيما تولى الفنان عيضة المنهالي تلحين الأغنية مستعيناً باللحن الـ خبيتي السعودي .



عيضة المنهالي وبلقيس فتحي في بحر ركبه :

وأعرب الفنان الإماراتي عن امتنانه وسعادته بهذا العمل الراقي الذي تعاون فيه مع الشاعر الصامل ، الذي ارتأى جمعه بـ بلقيس في هذا الدويتو الغنائي الجديد ، مؤكداً سعادته بالتعاون معها في هذا العمل الغنائي .

ويقول مطلع أغنية " بحر ركبه " : بحر ركبه غلاهم ... ولا درر مكنون ... يفنى العمر لرضاهم ... لو كان ما يبغون ...نختار من شرواهم ... إن كان هم يدرون ... تهوى لحظة لقاهم ... بالشم أو العيون ...

ليأتي رد الشاعرة شِبعاد على الأبيات كالتالي : ناس ن غزير ... ما هم في حبهم مفتون ... وأنت ولو تهواهم ... كل شيء لهم بهون ... عن القصيد جداهم ... لعلهم يدرون ... وتهيم في ذكراهم ... وأنت حبيب وعون ...

فيديو الأغنية :



يشار إلى أن الفنان الإماراتي عيضة المنهالي طرح فيديو كلمات الأغنية عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب ، بالتزامن مع بدء بثها عبر أثير الإذاعات الخليجية والعربية .

النهضة نيوز