ميزات تطبيق وتس أب الجديد

منوعات

تحديث تطبيق وتس أب الجديد يدعم هواتف Android بمميزات iPhone

2 أيلول 2020 23:08

يمكن لعشاق تطبيق المراسلة الشهير "واتس أب" أن يتلقوا عما قريب تحديثا جديدا للتطبيق، والذي من شأنه أن يجلب إحدى مميزات هواتف iPhone الضخمة لتعمل على الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android أيضاً.


حيث أن مطوري التطبيق يخططون لإطلاق تحديث رئيسي جديد لهواتف Android، وذلك بعد أن حصلت النسخة التجريبية من التطبيق المستخدم في أجهزة iPhone على إعداد جديد يسمح للمستخدمين بتخصيص شكل كل محادثة أو دردشة جماعية بشكل فردي منذ بداية شهر أغسطس المنصرم، وهو ما سمح للمستخدمين بإضافة صورة خلفية مختلفة (من اختيارهم بالكامل) لكل محادثة داخل التطبيق.

والجدير بالذكر أن تطبيق WhatsApp يتيح حالياً للمستخدمين تغيير الخلفية من الخلفية الافتراضية، ولكن أي شيء سيختارونه سيتم تطبيقه على كل دردشة في التطبيق بشكل عام، كما ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين 39 تصميماً مختلفاً للخلفية، بالإضافة إلى 36 لوناً ثابتاً أو أي من صورهم الخاصة المخزنة في ذاكرة الهاتف، ولكن أيا كان الخيار الذي يختاره المستخدم، فسيتم تطبيقه على كل الدردشات بلا استثناء.

ولحسن الحظ، مع هذه الميزة التي يتم تطويرها في الوقت الراهن، سيتمكن مستخدمي تطبيق المراسلة الشهير من اختيار خلفيات محددة للمحادثات الفردية حتى يتمكنوا من اختيار صورة محببة لشخصهم المهم، أو صورة محرجة مع أصدقائهم لدردشة جماعية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة كانت متاحة في السابق فقط للاختبار في الإصدار التجريبي من تطبيق Whatsapp لأجهزة iPhone فقط، لكن هذه الميزة ستبدأ في العمل الآن على إصدار Android أيضاً.

النهضة نيوز