اعتزال

فن ومشاهير

تعرضت للكراهية والحقد الغير مبرر ... بهذه الكلمات أعلن شريف منير اعتزاله لـ منصات التواصل الاجتماعي

3 أيلول 2020 14:12

قرر الفنان المصري شريف منير الابتعاد عن منصات الإنترنت على خلفية الهجوم الشرس الذي تعرض له عقب أزمة الـ صورة التي نشرها مؤخراً عبر الـ INSTAGRAM ، وكشف النجم شريف منير عن اعتزاله منصات التواصل الاجتماعي من خلال صورة شاركها مع المتابعين عبر التطبيق نفسه .



شريف منير :

أوضح من خلالها ابتعاده عن منصات التطبيقات الاجتماعية ، بغية أخذ فترة من الراحة بعد حملة الكراهية التي شنت ضده مؤخراً ، مؤكداً أن المنشور الأخير الذي دفع الناس لمهاجمته ، كان يقصد فيه بعض المتابعين الذين يشنون حملات تنمر على الفنانين والمشاهير .

إلا أنه تفاجأ بأن الموضوع أخذ منحاً آخر لم يرق له ، مشيراً إلى أنه لم يكن عليه الوصول إلى هذا الحد من النقاش ، واختتم منير منشوره بكلمة شكر وجهها لكل محبيه الذين يعرفونه حق المعرفة .



وكان الفنان المصري قد نشر في وقت سابق صورة جمعته بزميليه أحمد السقا وأحمد رزق ، كتب عليها : " أدي يا سيدي الفنانين ... عايش ين في الفتّه ... وبـ صيفوا ... ولا حاسيين بالناس ... حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين " ، ثم دخل بعدها في نقاشات مع بعض النشطاء الذين هاجموه وأعربوا عن استيائهم من منشوره .

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان شريف منير مسلسل " و نحب تاني ليه " وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري ، وشارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المصرية ، نذكر منهم : " سوسن بدر ، بدرية طلبة ، ياسمين صبري ، كريم فهمي ، تارا عماد ، أحمد سعيد عبد الغني " وغيرهم .

النهضة نيوز