تطورات قضية الاعتداء على الشاب المصري في الكويت

منوعات

فيديو ... تطورات قضية الاعتداء بالضرب على الشاب المصري في الكويت

7 أيلول 2020 14:23

عادت قضية الشاب المصري المعتدى عليه في الكويت إلى تصدر المشهد من جديد ، عقب انتشار أخبار تفيد بإغلاق ملف الواقعة بعد مصالحة تمت بين طرفي النزاع ، وهو ما أكدته الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالداخلية الكويتية في بيان حول تطورات قضية الاعتداء على المقيم المصري في البلاد .



المقيم المصري في الكويت :

والذي قالت فيه أن الجهات الأمنية المختصة تفاعلت على الفور مع شريط الفيديو المنتشر والذي جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يظهر اعتداء بعض الشبان الكويتيين على وافد مصري مقيم في الكويت ، وذلك في داخل أحد المحال التجارية المخصصة لبيع دمى الأطفال .

وذكرت الإدارة العامة في البيان أن الحادثة وقعت في منطقة الفحيحيل بمحافظة الأحمدي جنوب العاصمة ، مشيرة إلى أن الجهات المختصة توجهت إلى المنطقة المذكورة على الفور للوقوف على تفاصيل الحادثة والتأكد من صحة الفيديو المتداول .

وبينت أنه بعد التحقق من تفاصيل الواقعة واتخاذ الاجراءات اللازمة بما ينصه القانون بمثل هذه الحوادث ، وسماع أقوال المقيم ومواجهته بالواقعة ، أن المقيم رفض التقدم ببلاغ رسمي إلى الشرطة ضد الشبان الذين اعتدوا عليه بالضرب .

وأكدت الداخلية الكويتية أن ولي أمر الشبان حضر إلى مكان الواقعة ، وقدم الاعتذار لـ الشاب المصري عما بدر من أبنائه من أذى حيث تمت المصالحة فيما بينهم .

فيديو الاعتداء :

النهضة نيوز