اصابة خمسة أشخاص بينهم طفل في حادثة اطلاق نار في الهند

أخبار

اصابة خمسة أشخاص بينهم طفل في حادثة اطلاق نار خلال احتفال في بروكلين

7 أيلول 2020 16:15

قالت الشرطة وشهود عيان أن خمسة أشخاص قد أصيبوا بالرصاص، وكان من بينهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات في بروكلين في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين خلال احتفال يوم الهند الغربية خلال إطلاق النار في الهواء.


ودوى إطلاق النار قبل الساعة الثالثة صباحا بقليل عند زاوية شارع نوستراند وشارع كراون في حي كراون هايتس حيث تجمع حوالي 300 شخص للاحتفال بيوم الهند الغربية قبل الفجر.

وقال جوشوا كريستال الذي كان يسير في الموكب: " لقد كان الأمر جنونياً حقاً، و قد كان الجميع في حالة صدمة".

كما وذكرت الشرطة أنه من المتوقع أن يبقى الضحايا الخمسة على قيد الحياة. وتم إلغاء احتفالات الهند الغربية الرسمية بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن المحتفلين قرروا التجمع في الساعات الأولى على أي حال.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر شهود العيان أن أحد ضحايا إطلاق النار كان صبياً صغيراً، وبعد إصابته مباشرة، هرعت امرأة تبدو وكأنها والدة الطفل لمساعدته.

وقال كريستال: " الصبي، كانت والدته تحمله عن إطلاق النار، وكان من الممكن رؤية الدم في سرواله، حيث أسقطته ولم تكن تعرف ما تفعله، حيث كان المكان مليئا بالدماء".

بالإضافة إلى ذلك، قال كريستال أن امرأة أصيبت أيضا في قدمها، حيث أنه هرع لمساعدتها وضغط على جرحها لوقف النزيف قبل وصول المسعفين إلى المكان، مضيفاً: "لقد كان هناك امرأة تتجول في المكان وتصرخ: أصبت في قدمي، كان الأمر جنونياً حقاً".

كما وقالت مصادر بالشرطة أن شخصين اعتقلا في مكان الحادث كان كل منهما يحمل بندقية آلية، ولم يتضح ما إذا كان أي منهما هو مطلق النار. وفي الماضي، حدث إطلاق نار مشابه في مثل هذا الاحتفال، وتوقعت شرطة نيويورك أن تتجمع حشود كبيرة على طول مسار العرض هذا العام على الرغم من الجائحة الفيروسية.

النهضة نيوز