حقائق مثيرة عن إيميليا كلارك بطلة Game Of Thrones

فن ومشاهير

عملت في ستة مهن من أجل دفع أجار منزلها .. بعض الحقائق المثيرة عن إيميليا كلارك بطلة Game Of Thrones

8 أيلول 2020 04:57

تعد إيميليا كلارك واحدة من أشهر الممثلات في العالم، وخاصةً بعد أن قدمت بطولة مسلسل Game Of Thrones "لعبة العروش"،حتى أصبحت من أكثر النجمات تصدراً على مواقع التواصل الإجتماعي.

ورغم شعبية إيميليا العالمية إلا أن هناك أسرار وخفايا كثيرة لا يعرفوها محبيها عنها، من بينها حب الدعابة التي تساعدها في التغلب على الصعاب، والعارض الصحي الذي كانت تعاني منه أثناء تصوير لعبة العروش.

 عملت كلارك في ستة مهن متعددة، قبل أن تجسد دورها في لعبة العروش، فقد كانت مدخلة بيانات وطابعة، وكل ذلك من أجل أن تدفع إيجار منزلها، ونفقات معيشتها المتواضعة، لكنها تعرضت للـ«تفنيش» بسبب عدم توفيقها بين التمثيل والطباعة.

وتفضل كلارك سماع مطربتها المفضلة بيونسي، ولا تخجل من الاعتراف بأنها انبهرت عندما التقتها أول مرة، ولم تستطع أن تفتح فمها بكلمة. وعندما أثنت بيونسي على دورها في المسلسل، أجابتها كلارك بالدموع.

وعن رأيها بالسفر كشفت كلاريك أن للسفر عدة فوائد، ولذلك تحرص على الانتقال من بلد لبلد بين كل فيلم وآخر، وهي تحب بصفة خاصة بلدان جنوب شرق آسيا مثل لاوس وكمبوديا وفيتنام، وتفضل في سفرها أن تحمل حقيبة ظهر لكي تستطيع التنقل بسهولة في البلدان التي تذهب إليها.

وكثير منا لا يعرف أن كلاريك أصيبت كلارك بتمدد الأوعية الدموية في الدماغ والنزيف أثناء تصوير الجزء الأول من المسلسل الشهير، واضطرت للخضوع لجراحة عاجلة لوقف النزيف. وكان عمر كلارك وقت جراحة المخ 24 سنة فقط، وصورت الجزء الثاني وهي تعاني من الإجهاد والألم، وبعد أن انتهت من تصوير الجزء الثالث أجرت جراحة ثالثة استغرقت شهراً حتى تتعافى منها تماماً.

وتحب إيميليا التمثيل منذ طفولتها حين كان عمرها 4 سنوات فقط، وكانت تذهب مع والدها مهندس الصوت إلى الاستوديوهات لكي تشاهد المشاهير، وأحبت بصفة خاصة ما يجري في كواليس كل عمل درامي، وظل ذلك العشق ملازماً لها من دون أن تجاهر به، حتى واتتها الفرصة بعد ذلك، وتمسكت بها.

ومن أكثر الفنانين الذي نالوا إعجاب كلاريك هو "أرنولد شوارزنجر"، خاصة بعد أن شاهدت له فيلمين من سلسلة تيرميناتور. وعندما واتتها الفرصة لكي تشارك في الجزء الثالث لم تتردد، وسارعت بالموافقة.

وتؤكد أن شورزنجر لم يخيب أملها، وشعرت أنه ممثل هادئ وممتع في العمل.



موقع الرؤية