صلح الكويتية حليمة بولند مع نهى نبيل

فن ومشاهير

الكويتية حليمة بولند تعلن الصلح مع نهى نبيل

8 أيلول 2020 12:23

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند شريط فيديو جديد عبر سناب شات ، زفت فيه خبر الصلح مع مواطنتها وزميلتها المدونة نهى نبيل ، عقب خلاف دام لسنوات بينهما ، وأتى هذا أثناء لقاء حليمة بولند بـ نهى نبيل داخل النيابة العامة خلال استدعائهم للتحقيق بالاتهامات الموجهة لهما في قضية غسيل المشاهير .



الكويتية حليمة بولند ونهى نبيل :

وقالت الإعلامية الكويتية في الفيديو : " شكراً الزميلة الجميلة نهى نبيل على الورد ... اختلفنا في وقت ما ... لكن جمعتنا الشدائد ... لنشد من أزر بعض ... ونحضن بعض أمس ... وكل وحدة فينا تقول للثانية الله يردك لـ عيالك سالمة " .

كما وجهت حليمة رسالة اعتذار لكل الأشخاص الذين يحاولون التواصل معها بهدف الاطمئنان عليها ، حيث قالت : " ما زلت أتألم في صمت ... أعتذر من جميع من اتصلوا علي وأرسلوا لي رسائل يطمئنون عليّ فيها ... ألف شكر لاهتمامكم " .

وأضافت : " بس والله في الوقت الحالي مو قادرة أرد على أحد ... لأن نفسيتي تعبة كثيراً ... شكراً لتفهمكم " .



وبدورها علقت مدونة الموضة نهى نبيل على هذا الصلح ، وقالت : " ربَّ ضارة نافعة ... دائماً أقول الخيرة فيما اختاره الله ... أمس من الأمور الخيرة التي صار معي ... أني التقيت بأطراف كان بيني وبينها خلاف ... التقينا مع بعض ... أتمنى عقبها النفوس تكون صفت " .

وتعود قصة الخلاف بين نجمتي الكويت إلى ثلاث سنوات مضت ، حيث صرت حينها نهى في أحد البرامج التلفزيونية أنها قامت بإلغاء متابعة حليمة لأنها لا تحب المحتوى الذي تقدمه .

وهو ما ردت عليه الأخيرة بوصفها بالمنافقة ، باعتبار أن هذا التصريح يخالف اشادة نهى نبيل فيها أثناء حلولها ضيفة في برنامجها " ديو حليمة " .

الجدير ذكره أن النيابة العامة في الكويت أخلت سبيل سبعة من المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال ، وذلك في ساعة متأخرة من ليل يوم الأحد ، عقب خضوعهم لتحقيقات دقيقة للوقوف على حيثيات القضية والتأكد من صحة الوثائق المقدمة من قبلهم والتي تنفي الاتهامات الموجهة لهم بـ غسيل الأموال .

والمشاهير الذين أخليَّ سبيلهم بعد خضوعهم للتحقيق هم : " الإعلامية حليمة بولند ، مريم رضا ، فرح الهادي ، دانة الطويرش ، جمال النجادة ، نهى نبيل وزوجها ، يعقوب بو شهري " .

النهضة نيوز