جمال النجادة ... نسكر أفواه الكلاب ...

فن ومشاهير

فيديو ... جمال النجادة لـ منتقديها : فترة و نسكر أفواه الكلاب

9 أيلول 2020 11:15

وجهت خبيرة التجميل الكويتية جمال النجادة رسالة نارية لكل الشامتين فيها على خلفية استدعائها للتحقيق في الاتهامات الموجهة ضدها بالتورط في قضية غسيل الأموال ، وذلك من خلال شريط فيديو قصير نشرته جمال النجادة عبر حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات .



جمال النجادة :

وبدت خبيرة التجميل الكويتية في الشريط المرئي وهي تقوم بتعطير منزلها بالبخور ، حيث استخدمت النجادة المؤثرات لتبدو وكأنها تحول خيطان الدخان المتصاعد من البخور إلى نقود ورقية .

وقالت بالقول : " كلها فترة من الزمن ... وكل من يعرف حقه ... رح تنحط النقاط على الحروف ... على شان نسكر أفواه الكلاب إلي متنكرين على هيئة البشر " .



يذكر أن النيابة العامة في الكويت أخلت سبيل سبعة من المشاهير المتهمين بالتورط في قضية غسيل الأموال ، وذلك في ساعة متأخرة من ليل يوم الأحد ، عقب خضوعهم لتحقيقات دقيقة للوقوف على حيثيات القضية والتأكد من صحة الوثائق المقدمة من قبلهم والتي تنفي الاتهامات الموجهة لهم بـ غسيل الأموال .

والمشاهير الذين أخليَّ سبيلهم بعد خضوعهم للتحقيق هم : " الإعلامية حليمة بولند ، مريم رضا ، فرح الهادي ، دانة الطويرش ، جمال النجادة ، نهى نبيل وزوجها ، يعقوب بو شهري " .

النهضة نيوز