متفرقات

هروب القطة العجيبة الموشومة "شيطان أبو الهول" من مالكها وعمليات البحث عنها مستمرة

21 أيلول 2019 16:20

هربت قطة موشومة بحبر ورسومات عصابات السجون من مالكها بالقفز عبر نافذة السيارة في محاولة للحصول على حريتها. وقالت صحيفة ميرور، إن القطة "شيطان أبو الهول" تم وشمها على يد مالكها كارا فايت، الذي غطى ج

هربت قطة موشومة بحبر ورسومات عصابات السجون من مالكها بالقفز عبر نافذة السيارة في محاولة للحصول على حريتها.

وقالت صحيفة ميرور، إن القطة "شيطان أبو الهول" تم وشمها على يد مالكها كارا فايت، الذي غطى جسم الحيوان عديم الفراء بحبر  ووشوم شائعة لدى المجرمين في روسيا.

ووجه كارا البالغ من العمر 35 عاماً، نداءً يائساً لعودة حيوانه البالغ من العمر ست سنوات، وذلك بعد أن قفز "شيطان أبو الهول" من كارا عبر نافذة سيارته خلال زيارته إلى قرية بيرفوماسكي بالقرب من يكاترينبرج.

وقال كارا، والذي اسمه في الحقيقة روستام شافييف، أن قطه ليس لديه خبرة في العيش بمفرده في البرية ويحتاج إلى عناية خاصة لبشرته التي يمكن أن تحترق بسهولة في ضوء الشمس، ولا يوجد ما يوحي بأن مالك "شيطان أبو الهول " هو جزء أو كان جزءاً من عصابة إجرامية.

وقال كارا، المدون الروسي الشهير: "لقد قفز من النافذة، واختفى في الظلام والعشب الطويل، ولقد بحثت عنه بنفسي في كل مكان، وناديته بإسمه عدة مرات، وبقيت أبحث عنه لفترة من الوقت ولكن كان كل ذلك دون جدوى".

كما التحق 15 مدوناً روسياً آخر في اليوم التالي للبحث عن القط الذي تم وشم كل من وجهه وظهره وصدره، وفقاً لصحيفة ديلي ستار.

وأضاف كارا: "أنا قلق للغاية، فأنا لا آكل، ولا أنام، وقد بدأت بأخذ المهدئات بسبب خسارة قطتي المحبوبة".

كما قام كارا بنشر شريط فيديو يظهر القط المفقود في حفل عيد ميلاده الخامس، وقد تم انتقاد شافييف بسبب وشم قطه واستخدامه كرمز في وسائل التواصل الاجتماعي واصفين ما قام به بالاستغلال.

وقالت إليزافيتا سكورينا، إحدى الناشطات في مجال حقوق الحيوان، إنه كان من القسوة وشم القطة والتسبب لها بكل هذا الألم، وأنها لا تملك أي فكرة عن كمية الألم الذي تحملته تلك القطة قبل أن تهرب من السيارة.

ووصفت داريا بوليانسكايا ، التي تدير جمعية خيرية لإنقاذ القطط، الأوشام بأنها "غير أخلاقية" على أساس أن القطة لم تستطع الموافقة عليها أو رفضها كونها حيواناً مسكيناً، كما انتقدت صاحبها الذي يتفاخر بوشم حيوانه الأليف بهذه الصورة.