قطعت يدها عمدا للاحتيال على شركة تأمين.. وهذه هي النتيجة

منوعات

للاحتيال على شركة تأمين وكسب المال.. امرأة تقطع يدها بهذه الطريقة

12 أيلول 2020 09:50

اتهمت محكمة سلوفانية امرأة بالاحتيال على شركة التأمين، بعد اكتشاف المحكمة أنها قامت بقطع يديها بنفسها وعن عمد.


ووجدت محكمة في العاصمة السلوفانية ليوبليانا، أن جوليا أدليسيتش البالغة من العمر 22 عاماً، قد أصدرت خمس وثائق تأمين في العام السابق لإصابتها، حيث كانت قد زعمت أنها قد قطعت يدها خلال قيامها بقطع أغصان الأشجار.

وكان من المتوقع أن تكسب أدليسيتش أكثر من مليون يورو (1.16 مليون دولار) من أموال التأمين كمدفوعات بسبب إصابتها الخطيرة. ولكنها الآن تواجه عامين في السجن، بالإضافة إلى قيام المحكمة بالحكم على صديقها بالسجن لمدة ثلاث سنوات أيضاً.

وبحسب وثائق المحكمة، فقد قالت السجلات الطبية أن أدليسيتش قد وصلت إلى المستشفى وكانت تعاني من نزيف حيث كانت يديها مقطوعا من فوق الرسغ. ووجدت المحكمة أنها وصديقها قد تركا يدها المقطوعة عمداً خلفهما بدلاً من إحضارها معهم إلى المستشفى للتأكد من أن الإعاقة دائمة. ومع ذلك، استعادتها السلطات في الوقت المناسب لإعادة خياطتها إلى يدها.

واكتشف ممثلو الادعاء أن صديق أدليسيتش كان قد أجرى بعض عمليات البحث على الإنترنت عن الأيدي الاصطناعية في الأيام السابقة للحادثة، ما يشير إلى اشتراكه في عملية الاحتيال والتخطيط لها، مضيفين أن هذا دليل على أن إصابة أدليسيتش كانت متعمدة.

بالإضافة إلى ذلك، حكم على والد صديق أدليسيتش بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ. وطوال فترة جلسة المحاكمة، أنكرت أدليسيتش أنها قامت بقطع يدها عمداً.

وتجدر الإشارة إلى أنه لو نجحت هذه العملية الاحتيالية، لكانت أدليسيتش وصديقها قد تلقيا أكثر من نصف مليون يورو مباشرة، مع دفع ما يصل إلى النصف مليون يورو على شكل أقساط شهرية.

النهضة نيوز