أب سعودي يعتدي على ابنته

منوعات

سعودي يعتدي على ابنته لمدة ثلاثمائة يوم ... إليكم التفاصيل

14 أيلول 2020 16:36

كشفت صحف سعودية عن انقاذ جهات حقوقية محلية لفتاة عُذبت على يد والدها لمدة ثلاثمئة يوم ، حيث قام الأخير وهو سعودي الجنسية بتعذيب ابنته والاعتداء عليها بالعنف ، بالتزامن مع حبسها لمدة ثلاثمائة يوم في غرفة محكمة داخل منزله .



سعودي يعتدي على ابنته :

وفي تفاصيل الخبر ، أعلنت بعض وسائل الإعلام السعودية صباح اليوم الاثنين ، نقلاً عن هيئة حقوق الإنسان في البلاد أن الأخيرة تمكنت من انهاء معاناة فتاة كانت تتعرض للتعنيف والترهيب على يد والدها بعدما سجنها في غرفة محكمة الإغلاق ضمن منزله لمدة تسعة أشهر ، وذلك بعدما رصدت الهيئة بعض المعلومات المسربة حول واقع الفتاة على منصات التواصل الاجتماعي .

حيث بينت الهيئة في التفاصيل التي نشرتها على العلن أن كوادرها ، نسقوا على الفور مع الجهات المختصة بالحماية الاجتماعية والجهات الأمنية للتأكد من صحة المعلومات المتداولة عبر منصات الإنترنت ، بغية اتخاذ الاجراء القانوني المناسب .

وبحسب المصادر فإن الهيئة الحقوقية تأكدت من أن الفتاة ضحية والدها الذي اعتدى عليها بالعنف البدني والنفسي ، كما اتضح خلال التحقق من المعلومات أنه حبسها داخل غرفة في المنزل لمدة تسعة أشهر كاملة ، دون أن تفصح عن السبب الذي دفع به للقيام بذلك .

وأكدت هيئة حقوق الإنسان أنه تم نقل الفتاة إلى أحد دور الرعاية لضمان استقرار حالها الصحي والنفسي ، بالتزامن مع إحالة والدها ( المعتدي ) إلى المحاكمة بهدف الاقتصاص منه .

النهضة نيوز