متفرقات

مايكل جاكسون السعودي يقتحم ذا فويس وسميرة سعيد تعانقه وتقبله

1 حزيران 2020 18:45

أشعل المتسابق السعودي عمر العطاس الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس The Voice الموسم الخامس، بصوته الرائع في الغناء باللغة الإنجليزية، مما دفع الفنانة سميرة سعيد لضمه إلى فريقها. ما أن كشف المتسابق عم

أشعل المتسابق السعودي عمر العطاس الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس The Voice الموسم الخامس، بصوته الرائع في الغناء باللغة الإنجليزية، مما دفع الفنانة سميرة سعيد لضمه إلى فريقها.

ما أن كشف المتسابق عمر العطاس عن عمره وهو لم يتجاوز الـ16 عامًا حتى أصيب أعضاء لجنة التحكيم في برنامج ذا فويس The Voice بالصدمة، وقد أبدت الفنانة سميرة سعيد صدمتها من صغر عمر المتسابق السعودي.

وبعد لحظات طلبت الفنانة سميرة سعيد من المتسابق عمر العطاس أن تعانقه وهذا ما حدث بالفعل، ثم أهدته هديتها وهي أول اسطورة طرحتها في الأسواق وهي في عمر 12 عاماً.

في ذات السياق، عبر الفنان محمد حماقي عن إعجابه الشديد بصوت المشترك، ليطلب منه أن يغني أغنية لمايكل جاكسون مشيراً إلى أنه يشبهه بشكل كبير، وهنا أشعل المتسابق المسرح مرة أخرى بغنائه للنجم العالمي، ليطلب منه الفنان راغب علامة أن يرقص مثل الراحل فلبى المشترك طلبه.

يُشار إلى أن الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس The Voice الموسم الخامس انطلق يوم السبت الماضي وكانت لجنة التحكيم تتكون من الفنان راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي وأحلام، وتأهل 13 مشتركًا للمرحلة القادمة من ذا فويس