أحمد حلمي يروي قصة زواجه من منى زكي

فن ومشاهير

أحمد حلمي : والد منى زكي طلب مني شبكة بـ ثلاثين ألف جنيه

15 أيلول 2020 11:00

حلَّ الفنان أحمد حلمي ضيفاً خفيفاً على برنامج " صاحبة السعادة " الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة DMC ، وخلال الحلقة روى النجم المصري أحمد حلمي تفاصيل تقدمه بالزواج من الممثلة منى زكي .



أحمد حلمي :

إذ قال أن علاقته بـ منى زكي ، تطورت بتدرج ، حيث قرر أن يتقدم منها بالزواج إلا أنه لم يكن يملك المال الكافي حينها ، فقرر محادثة شقيقها أولاً ، باعتبار أن والدها كان مسافراً حينها ، وتم الأمر وسط ترحيب أخيها الذي طلب منه الانتظار إلى حين عودة والده .

وهذا ما حصل انتظرت إلى حين عودة والدها وكنت قد قدمت حينها عدة أفلام سينمائية ، منها " 55 إسعاف " و " رحلة حب " حيث بدأت أعرف في الوسط الفني .

وعندما قابلت والدها طلب مني أن أجعلها تعيش في نفس المستوى الذي تعيش به في منزلهم ، في حين طلب مني " شبكة ذهب " بثلاثين ألف جنيه وأعطاني مهلة عام كامل .

وهنا بدأت بالعمل بجد ، وعندما عرض عليّ إعلان لشركة الاتصالات طلبت أجراً بقيمة الشبكة ، ولأنهم كانوا بحاجتي للترويج لفيلم 55 إسعاف وافقوا على شرطي وأعطوني الأجر الذي طلبته ، حيث قمت بادخاره للشبكة .

كما أفصح حلمي خلال البرنامج عن تفاصيل كفاحه لإيجاد شقة سكنية لتكون عش الزوجية لهما ، وقال أنه بدأ بعدها مباشرة بالبحث عن شقة سكنية بالتقسيط في منطقة المعادي ، إلا أنه قرر بعدها البحث في منطقة المهندسين لتكون بجانب منزل ذوي منى زكي .

وبالصدفة التقيت بسمسار عقارات وتحدث لي عن شقة مطلوب فيها 450 ألف جنيه ، وأنا لم أكن أملك حينها سوى 100 ألف جنيه ، فطلبت منه سؤال مالك الشقة عن إمكانية التقسيط وهو ما رد عليه السمسار بالقول مستحيل ، مع وعده لي بسؤاله على أية حال .

وبالفعل وافق مالك الشقة وتم توقيع العقد فيما بيننا في نفس اليوم ، حيث قال لي حينها هذه الشقة ستكون وجه الخير عليك وبالفعل هذا ما كان .

النهضة نيوز