رجاء حسين تعرب عن رأيها بـ ياسمين صبري

فن ومشاهير

فيديو ... ياسمين صبري في مرمى انتقادات فنانة قديرة

16 أيلول 2020 10:03

أعربت الفنانة القديرة رجاء حسين عن رأيها بالنجمة المصرية ياسمين صبري ، وذلك من خلال لقاء حواري تلفزيوني ، أجري معها في وقت سابق وتداوله النشطاء عبر منصة INSTAGRAM قبل ساعات من الآن ، بدت فيه الممثلة رجاء حسين وهي تمتدح جمال ياسمين صبري ، بالتزامن مع التشكيك في موهبتها .



رجاء حسين تنتقد ياسمين صبري :

إذ قالت الفنانة القديرة في الفيديو المتداول : " شكل حلو ... لكن أمامها فترة طويلة لكي تبقى ممثلة كويسة ... وموضوع الهدية ... استفزاز للغلابه ... " في إشارة منها إلى السيارة التي أهداها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته ، بعد نجاحه في انتخابات مجلس الشيوخ المصري .



وضجت منصات التواصل الاجتماعي في وقت سابق بهدية رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة لزوجته الفنانة ياسمين صبري ، وذلك بعد تسريب وثيقة تؤكد شراء النائب المصري سيارة من نوع " رولز رويس " لعروسه ياسمين صبري ، حيث اعتبر بعض النشطاء أن إدارة الجمارك في مصر تهاونت معه في رسوم إدخال السيارة إلى البلاد .



الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تنافست في الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولتها في مسلسل " فرصة ثانية " والذي شارك فيه مجموعة من نجوم الدراما نذكر منهم " أحمد مجدي ، نهال عنبر ، هبة مجدي ، أيتن عامر ، دياب ، إدوارد ، أشرف زكي " وغيرهم ، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل .

النهضة نيوز