بهذه النصائح تتغلب على خجلك وتقيم مواعدة ناحجة مع شريكتك

منوعات

اذا كنت خجولا .. أنت بحاجة لهذه النصائح لإقامة علاقة ناجحة مع النساء

16 أيلول 2020 11:43

يؤثر الخجل على حياتك العاطفية بشكل كبير، فقد تحب المرأة ما ولكنك خجول لدرجة تمنعك من بدء حديث معها حتى، حيث أن العثور على الشخص المميز الذي تستطيع أن تقضي معه عمرك وتشاركه حياتك يعتبر تحديا كبيرا للكثير من الناس، وخاصة بالنسبة لأولئك الرجال الذين يشعرون بالخجل عند التعامل مع الجنس الآخر.

لذلك، إن كنت أحد أولئك الرجال أو كنت تعرف شخصا هكذا، أو كنت قد حاولت مرارا وتكرارا التخلص من هذه المشكلة والقيام بخطوتك الأولى في مواعدة المرأة التي تحبها، فإننا نقدم إليك بعض هذه النصائح التي ستساعدك بلا شك:

1- لا تكن لطيفا للغاية

من المهم للغاية أن لا تكون لطيفا للغاية مع النساء، لأن ذلك قد يجعلها تقوم بإهمالك كشريك محتمل. فكل ما عليك القيام به هو أن تكون لطيفا، ولكن لا تنصاع لأي شيء تقوله لك أو تطلبه، فعندما تناقشك في أمر ما حاول التمسك برأيك في حال كان صحيحاً، ولا تقم بمسايرتها لأن ذلك سيظهر لها بأنك رجل قوي و متمسك بقراره ورأيه.

2- لا تحاول أن تكون شخصا آخر (لا تتصنع)

في أغلب الأحيان، يمكن للرجال الخجولين أن يحاولوا إقناع سيداتهم أو إبهارهن بأنهم شخص آخر على غير حقيقتهم، وهذا يعتبر أمراً خاطئاً للغاية، لأنه في حقيقة الأمر لا يمكنك أن تتصنع كونك شخصا آخر إلى الأبد، فقد تقع المرأة التي أعجبت بها في حب الشخصية المزيفة التي تقمصتها، وقد تهجرك عندما تكتشف شخصيتك الحقيقية.

3- اقضي وقتا أكثر مع أصدقاءك المنفتحين

إن إحاطة نفسك بأشخاص صاخبين وأكثر انفتاحا على سيساعدك على الاسترخاء والانفتاح لا شعوريا. فهذا سيعطيك دفعة لأن تتشجع وتقابل المرأة التي تحبها، ويجعلك غير مضطر للقيام بكل شيء عندما يتعلق الأمر بالاقتراب منها و بدء محادثة معها.

4- فحص المرآة

لنوضح الأمر ببساطة شديدة: إذا كنت تريد أن تجعل نفسك شخصاً أفضل، فقط قم بإلقاء نظرة على نفسك ثم قم بإجراء التغيير الذي تريده، وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو سخيفًا بعض الشيء بالنسبة لك، إلا أن النظر إلى نفسك من خلال المرآة قد يكشف الكثير عن كيفية رؤية الآخرين لك.