هاتف آبل الجديد Iphone 12

منوعات

شركة آبل تثير استياء منتظري هاتف Iphone 12

16 أيلول 2020 14:48

سيطرت حالة من الاستياء على محبي آبل عقب عدم كشف الشركة الشهيرة عن جوال Iphone12 ، في حفل Time Flies الذي أقامته مساء يوم أمس الثلاثاء ، والذي أعلنت فيه آبل عن مجموعة من الأجهزة الجديدة ، دون الكشف عن Iphone12 أو أية هواتف ذكية أخرى .



Iphone12 :

الأمر الذي فاجأ المهتمين بالهاتف الذكي ، خاصة وأن شائعات انطلقت حول إعلان شركة آبل لمجموعة من هواتفها الذكية قبيل بدء فعاليات Time Flies ، والتي روجت لإعلان الشركة عن Iphone12 و Iphone12 pro و Iphone12 max و Iphone12 max pro .

مما دفع بعض النشطاء على تويت ر لإبداء استيائهم حول الموضوع ، حيث علق البعض متسائلاً أين الهاتف الذكي الجديد ، بينما غرد آخر معرباً عن حزنه بالقول أنه محتار بعد ما جرى .


وكانت شركة آبل كشفت عن العديد من الأجهزة الحديثة الجديدة خلال حفل Time Flies ، حيث أعلنت عن جهازي Ipad جديين أحدهما Ipad8 والآخر Ipad air ، إضافة إلى اعلانها عن آبل Watch 6 و ساعة ذكية أخرى بميزانية أقل أطلقت عليها اسم آبل Watch se .

هذا وكانت شركة آبل أجلت طرح هواتف ايفون Iphone الجديدة عقب انتشار جائحة كورونا ، وهو ما أعلنت عنه في بيان سابق ، أكدت فيه أن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية ستطرح في وقت متأخر عن موعد اطلاق الإصدارات السابقة .

النهضة نيوز