فيلم الأتراك قادمون مترجم للعربية على قناة ATV التركية وموقع قصة عشق أحداث مثيرة ومشوقة

منوعات

شاهد فيلم الأتراك قادمون مترجم للعربية على قناة ATV التركية وموقع قصة عشق أحداث مثيرة ومشوقة

17 أيلول 2020 19:57

لقى فيلم الأتراك قادمون صدى كبير في أوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث رصدنا لكم في هذه المقالة فيلم الأتراك قادمون مترجم على موقع قصة عشق ونقلاً عن قناة ATV التركية التي أذاعت يوم أمس فيلم الأتراك قادمون وتصدر عمليات البحث في تركيا حيث يستعرض الفيلم التركي التاريخي مراحل صعود قوة العثمانيين بعد فتح مدينة إسطنبول على يد السلطان محمد الفاتح ويسرد الفيلم الغزوات والحروب التي خاضها العثمانيون في أوروبا ، حيث يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التاريخية على فيلم الفانتازيا التركي الجديد الذي وفرنا لكم بجودة عالية.

قصة فيلم الأتراك قادمون

يروي فيلم الأتراك قادمون حقبة قوة عهد الدولة العثمانية ومراحل صعود قوة العثمانيين أو الأتراك القدماء بعد فتح السلطان محمد الفاتح مدينة إسطنبول وخوضه معارك وحروب في أوروبا في القرن الخامس عشر ، كما يجسد فيلم الاتراك قادمون الانتصارات التي حققها محمد الفاتح في روما عاصمة أوروبا

ويسرد فيلم الفانتازيا التركي التاريخي في مشاهده الدرامية قوة جيش محمد الفاتح وقدراته القتالية التي برزت في تلك الحقبة التاريخية والتي قدرت بأنها ثالث أقوى جيش في العالم في ذلك الوقت ويجسد أيضاً إمكانيات وقوة الأكجينار التي تعد نخبة قوات الجيش العثماني في معارك العثمانيين مع أوروبا، ويصور فيلم الأتراك قادمون معارك وغزوات جيش محمد الفاتح.

ويمزج الفيلم التركي الجديد بين توثيق الحقيقة التاريخية وجاذبية الدراما المعروفة في الأعمال الفنية التركية ، التي لاقت رواجاً ومشاهدة ضخمة جداً في أوساط الدراما العالمية.

شاهد فيلم الأتراك قادمون مترجم

يرصد موقع النهضة نيوز فيلم الأتراك قادمون مترجمة للغة العربية على موقع قصة عشق وقناة ATV التركية يمكنك المشاهدة برابط مباشر أضغط هنا أو أضغط هنا


فيلم الأتراك قادمون مترجم


أراء النقاد والباحثين

يرى الكثير من النقاد المختصين بالأعمال الدرامية التركية أن ما يميز فيلم الأتراك قادمون هو الجودة الفنية العالية للفيلم، ونجومية الممثلين فيه، وصعود الإقبال على متابعة الأعمال الدرامية ذات الطابع القومي، وحملة الدعاية الكبيرة التي سبقت إطلاقه، وموسم عرضه الشتوي الذي تنشط فيه دور السينما وشاشات العرض.

وقالت الناقدة الفنية فندا كارايل إن من أهم رسائل الفيلم تركيزه على علاقة الصداقة والوحدة التي جمعت بين شعبي تركيا والبوسنة

وأشارت الناقدة إلى أنسنة هذه العلاقة في الفيلم بين الشعب التركي والشعب البوسني من خلال الشخصية القوية للمحاربة البوسنية الجريئة ألينا، التي أدت دورها الفنانة التركية الشهيرة عيشة شيشمي أوغلو فكانت إحدى أهم شخصيات الفيلم.

وأضافت كارايل: أن الممثلة التركية تدربت على استخدام ستة أحصنة، وتلقت علوما كثيرة حول الثقافة البوسنية وتراث البوسنة، كي تتمكن من تقديم دورها بالطريقة التي تشد انتباه المشاهدين، بحسب الجزيرة نت.

وأشارت إلى أن التحضير النفسي والتدريب الطويل الذي خضع له جميع الممثلين عبر أشهر من التمرين على لعب أدوار شخصيات الفيلم التاريخية، مثل دور الملك لازار الذي أداه الممثل ليفينت أوزديليك؛ كان له دور كبير في منح الفيلم حضوره الكبير.

وتعتقد كارايل أن فيلم "الأتراك قادمون" هو أفضل ما يمكن للمرء أن يشاهده في عطلة نهاية الأسبوع؛ فهو مميز من حيث الجودة ونوعية العروض، ولا يقل قيمة عن الأفلام التي تحصد الأوسكار والجوائز في كافة مجالات التمثيل والسيناريو والإخراج وغيرها.


فيلم الأتراك قادمون على موقع قصة عشق


طاقم عمل الفيلم

فيلم الاتراك قادمون من أنتاج وكتابة محمد بوزداغ حيث نفقات إنتاجه ثلاثين مليون ليرة تركية (5.5 ملايين دولار)، ومن إخراج كامل آيدن، وكتب "الإسكريبت" أتيلا إنجن، كما شارك فيه عدد كبير من النجوم، أبرزهم إمري كيفليتشيم وليفينت أوزديليك وعيشة شيشمي أوغلو وأبرو أوزغان وسراي كايا وأوغون كابتان أوغلو وجمال هونال وأرم فورديم وغيرهم.

ونجح فيلم الأتراك قادمون في تحقيق نجاح كبير في أوساط رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تفاعلوا مع مشاهد ومقاطع الفيلم البطولية كما ربطوا بين توقيت عرضه هذه الأيام وحلول الذكرى 721 لتأسيس الدولة العثمانية، التي حكمت 622 سنة في ثلاث قارات.

المصدر: ATV