هند القحطاني بتعليق صادم حول بناتها

فن ومشاهير

فيديو ... هند القحطاني بتعليق صادم حول تاريخ بناتها

19 أيلول 2020 11:36

لم تستطع الناشطة السعودية هند القحطاني كبح جماح غضبها عقب سؤال وجه لها من قبل متابع حول بناتها ، وهو الأمر الذي استفز المدونة السعودية هند القحطاني وجعلها ترد عليه بأسلوب حاد ومفاجئ ، إذ أنها وصفت بناتها بالرقاصات .



هند القحطاني :

وفي تفاصيل الخبر ، توجه ناشط لـ هند بسؤال حول ماضي بناتها في حال أراد أحدهم التقدم منهنّ بطلب الزواج ، فما كان من الناشطة الشهيرة إلا الرد بحدة حيث قالت : " رقاصات بـ تيك توك و عرض سلع " .

حيث استطردت بعدها موضحة موقفها من السؤال ، إذ صرحت مستغربة الثقة التي تحدث بها الشاب و ظنه بأنها وبناتها قد يرضين بالزواج على الطريقة التقليدية .

مؤكدة أنها هي نفسها لا تقبل بهذه الطريقة لنفسها ، فكيف ستقبلها لبناتها ، وأردفت : " أنت يا مجانين تفكرون أني أنتظر وبناتي أن نتزوج على هذه الطريقة الهمجية ... اعرفوا قدر أنفسكم ... أنا ما أتزوج إن ما كنت أعرفه وأحبه ... " .


يشار إلى أن هند القحطاني ، أثارت الجدل في وقت سابق باعترافها أنها هي من قامت بخلع زوجها ، لأنها لم تعد طيق العيش معه وليس بسبب زواجه من أخرى ، نافية بذلك الأخبار التي تداولها البعض حول الموضوع ، في حين أكدت أن زوجها لم يرتبط بغيرها إلا عندما فشلت جميع مساعيه في إعادة لم شملهما تحت سقف منزل واحد .

النهضة نيوز