عمرو أديب ينعي محمد فريد خميس

فن ومشاهير

وصفه بـ رائد الصناعة المصرية ... الإعلامي عمرو أديب ينعي محمد فريد خميس

20 أيلول 2020 11:15

توفي مساء يوم أمس رجل الأعمال المصري محمد فريد خميس إثر صراع مع المرض ، وهو من أبرز رجال الأعمال في مصر ويمتلك مجموعة شركات كبرى من بينها شركة النساجون الشرقيون التي نعت الراحل محمد فريد خميس في بيان مقتضب ، حيث وصفته بـ رائد الصناعة المصرية .



عمرو أديب ينعي محمد فريد خميس :

وقدم الإعلامي عمرو أديب التعازي في وفاة مواطنه رجل الأعمال الشهير ، وذلك خلال تقديمه برنامجه الحكاية ، إذ قال : " كانت له قصة نجاح كبيرة في الصناعة المصرية ... نفذ أشياء نفعت البلد ... حيث ساهم القطاع الخاص بتقديم أشياء عظيمة لا تعد ولا تحصى ... " .

وأضاف : " حروب الجيل الرابع تجعل الناس يشككون في أي شخص غني حيث يتم الادعاء عليهم بأنهم لصوص ... بينما الحقيقة أن أغلب المواطنين يعملون في القطاع الخاص ... " .

وأوضح الإعلامي المصري أن كلامه ليس من ورائه أية غاية أو مصلحة ، حيث قال : " شركة النساجون لا تحتاج لإعلان ... وأنا لست شريكاً للراحل ولم أشتري منه ... لكنني أتحدث عما قدمه لـ مصر ... " .

واختتم الإعلامي عمرو أديب ، مشدداً على حاجة القطاع الخاص لدعم استثماراته ، منوهاً إلى وجود الكثير من رجال الأعمال في مصر مثل محمد فريد خميس ، يعملون في شتى المجالات الصناعية كـ الزراعة والإلكترون والغذاء .

النهضة نيوز