رانيا يوسف بإطلالة جديدة

فن ومشاهير

فيديو ... آراء متضاربة حول إطلالة رانيا يوسف الجريئة

20 أيلول 2020 18:23

استطاعت الفنانة المصرية رانيا يوسف أن تلفت أنظار المتابعين ، بعدما شاركت فيديو جديد لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ، ظهرت فيه النجمة الشهيرة رانيا يوسف بإطلالة جلدية جامحة .



رانيا يوسف :

وظهرت النجمة الشهيرة في المقطع المرئي ، مرتدية توب قصير كشف عن أجزاء من جسدها بأسلوب أنثوي غير مبتذل ، نسقت معه سروال أسود من قماش الجلد اللامع ، و استكملت إطلالتها بحذاء فضي ذو كعب عال و حقيبة يد متوسطة الحجم .

واعتمدت رانيا في ظهورها على بعض الحلي الفضية للزينة ، بينما اختارت لوجهها مكياج ناعم بيّن جمال ملامحها الطبيعية ، فيما صففت شعرها بشكل منسدل على الأكتاف .



متابعو النجمة المصرية تفاعلوا مع المنشور بشكل لافت ، وانقسموا في تعليقاتهم بين من أثنى على جمالها و ظهورها ، وبين من اعترض باعتبار أنه لا يليق بحملة لا للتحرش التي أطلقتها الممثلة مؤخراً عبر الإنترنت ، والتي تشجع النساء على فضح المتحرشين والإبلاغ عنهم .

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف بدأت مؤخراً بتصوير مشاهدها في مسلسل " شارع 9 " ، وذلك داخل أحد دور الأبنية في منطقة المعادي ، ويعد هذا العمل التعاون الأول الذي يجمعها بشركة الريماس للإنتاج والتوزيع الفني .

النهضة نيوز