كاردي بي وميغوس أوفست

فن ومشاهير

كاردي بي تكشف عن السبب الحقيقي لطلبها الطلاق من ميغوس أوفست

20 أيلول 2020 23:24

تقدمت مغنية الراب الأمريكية الشابة كاردي بي مؤخرا بطلب للحصول على الطلاق من زوجها مغني الراب ميغوس أوفست بعد مرور ثلاثة سنوات على زواجهما. وتوجهت ماردي بي إلى منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام ليلة الجمعة لتوضيح أسباب قيامها بذلك.


وبعد شكر المعجبين على صلاتهم وتمنياتهم  لها، كشفت كاردي بي المغنية البالغة من العمر 27 سنة، أنها لم تذرف دمعة واحدة بسبب انفصالها عن زوجها، مضيفة أن الطلاق لا علاقة له بخيانات أوفست السابقة لها، والتي حدثت أولها في أواخر عام 2018 .

وأضافت كاردي بي: "في كل مرة يكون فيها هذا الرجل مجنونًا للغاية ويتصدر وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي، وهو ما يجعلني أبكي دائما وأكون حزينة لأنني لا أحب هذا النوع من التصرفات الصبيانية".

وأكملت كاردي بي: "لكن هذه المرة لم أبكي على الإطلاق. أتريدون أن تعرفوا لماذا؟، لأن سبب طلاقي ليس بسبب شيء من هذا الهراء الذي حدث من قبل، فهو ليس بسبب الخيانة على الإطلاق، وعلى الرغم من أنني أرى الناس يقولون: أوه، لديها طفل في الطريق، إلا أنني أريد أن أوضح أنها كذبة بالكامل، فهذه هي المرة الثانية التي يحاول فيها الناس تلفيق قصص حملي. هذه هي المرة الثانية التي يحاول الناس فيها تثبيت الأطفال هنا. لا، هذا هو الثيران – تي، يجب أن يتوقف هذا الهراء! ".

وتابعت كاردي بي : "في الحقيقة، لقد تعبت من عدم رؤية الأشياء بحقيقتها، فعندما تشعر أن الأمر لم يعد كما كان، قبل أن تتعرض للخداع فعلياً، فالأفضل أن تغادر وتترك كل شيء وراء ظهرك لتعيش حياة جديدة".

النهضة نيوز