خفايا أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وموعد عرض قيامة المؤسس عثمان الجزء الثاني على قناة atv التركية

منوعات

خفايا أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني يكشفها محمد بوزداغ منتج مسلسل قيامة عثمان

20 أيلول 2020 23:52

كشفت أحدى قنوات اليوتيوب التركية الشهيرة خفايا وأحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الذي يترقبه عشاق المسلسل التاريخي حيث تطرقت قناة اليوتبوب إلى تصريحات المنتج محمد بوزداغ حول مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وتطرقت إلى موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى حيث وضح الفيديو مصير بعض أبطال مسلسل قيامة عثمان وكشفت عن أعداء جدد لقبيلة الكاي وللغازي عثمان وظهور أرطغرل في الجزء الثاني للمسلسل حيث من المتوقع أن يتم عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني في شهر 7 أكتوبر 2020.



مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الجزء الثاني

ويتميز مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني عن باقي المسلسلات التاريخية نظراً لسرده قصة تأسيس الدولة العثمانية على يد عثمان غازي بن ارطغرل الذي أسس حقبة جديدة في عهد الأتراك والترك حيث واكب موقع النهضة نيوز مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول ووفر جميع حلقات المسلسل مترجمة للغة العربية بجودة عالية للمشاهدين في الوطن العربية والتي نالت إعجاب مئات الاف المعجبين العرب وعشاق المسلسلات التاريخية.

وانتهت أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول بمهاجمة عثمان غازي وقبيلة الكاي قلعة آيا صوفيا وفتحها وقتل صوفيا ورفع راية قبيلة الكاي على أسوار القعلة البيزنطية حيث يتوقع الكثيرون بأن الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان سيكون مختلف وذو أحداث أكثر أهمية ومشوقة وتاريخية.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1

وكشفت قناة atv التركية عن إعلان مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى والتي يظهر به عثمان غازي بن ارطغرل ومؤسسين وداعمين عثمان في تأسيس الدولة حيث سيكون موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى خلال شهر أكتوبر القادم.



وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول تأسيس إنشاء الدولة العثمانية، إذ إن الفنان الشهير بوراك أوزجفيت والذي يحاكي شخصية عثمان غازي وهو الابن الأصغر لأرطغرل والذي يؤسس الدولة العثمانية حيث يكمل ما بدأه والده أرطغرل من الحرب على الصليبيين والتتار والروم والفرس حتى يتمكن من تأسيس الدولة.

يمكنكم متابعة موقع النهضة نيوز ومشاهدة حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 1 الاولى من الجزء الجديد حيث سنواكب لكم كافة الحلقات مترجمة للغة العربية مع بداية الموسم الجديد.

المصدر: ATV