مزايا تجعلك تواعد وتتزوج فتاة قصيرة

منوعات

نشيطات ومليئات بالحياة.. 6 مزايا تجعلك تواعد وتتزوج فتاة قصيرة

22 أيلول 2020 22:58

تعتبر الفتيات والنساء صغيرات الحجم لطيفات بشكل عام، حيث أن العديد من الرجال يرغبون في الارتباط بفتاة قصيرة أو صغيرة الحجم نسبياً، فعندما يقال للمرأة أنها ذات حجم صغير، فهذا يعني أنها جذابة بشكل خاص وتبدو دائما أكثر شبابا وجمالاً بلا شك.



جاذبية الفتاة القصيرة

لذلك، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون أن يرتبطوا بالنساء اللطيفات صغيرات الحجم، فهناك 6 مزايا يحصل عليها الرجل مع شريكات حياتهم، وهي:

1- ستبدو طويلا دائما

كونك مرتبط بفتاة قصيرة وصغيرة الحجم سيجعلك تبدو أطول، حتى لو لم تكن طويلا بشكل عام، كما أن هناك ميزة أخرى تتعلق بالطول، وهي أن كونك تبدو أطول يجعلك في نظرها أكبر وأكثر ذكورية.

2- ساقان جذابتان

العديد من النساء القصيرات وصغيرات الحجم لديهن أرجل ساخنة تبرز عندما يرتدين الكعب العالي والأحذية الرياضية، حيث تبدو تلك سيقانهن أكثر رشاقة وجاذبية، وهو أمر يحبه الرجال بشكل عام بلا شك.

3-   نشيطات ومليئات بالحياة

عادة ما تكون الفتيات والنساء القصيرات رشيقات وأكثر نشاطا وسرعة في الحركة من غيرهن. لذلك لا يجب عليك أن تقلق أبدا بشأن المهام المنزلي أو عند رغبتك بالخروج معها من المنزل، فهي لن تتثاقل أو تتذمر وتبدي الكسل.

كما أنهن يكن دائما مليئات بالسعادة والحياة، حيث يبدو أنهن قد عوضن صغر حجمهن وطولهن بالسعادة والعفوية.

4- تبدو لطيفة حتى عندما تكون غاضبة

إن هذا النوع الخاص من النساء معروف عنه أنه يبدو جذابا عندما يكون غاضباً. فقط تصور أن كلاكما لديه سوء فهم وتحاول أن تصفعك أو تصرخ في وجهك، وهو ما سيجعلها تضحك وأنت ستفعل ذلك أيضا فقط لأنها لا تستطيع الوصول إلى طولك.

في هذه الحالة، كل ما عليك فعله هو حملها واحتضانها بقوة والاعتذار لها بشكل هادئ ورومانسي.

5- تبدو مثالية وهي ترتدي ملابسك

من المعروف أن العديد من النساء يحبن ارتداء قمصان وبعض ملابس أزواجهن وأحبائهن، لكن ما لا يستطيع أن يختلف عليه اثنين أن الفتيات القصيرات وصغيرات الحجن يكن أكثر جاذبية عندما يقمن بذلك أكثر من غيرهن. فهن يبدين لطيفات جداً في القميص الذي يصل في معظم الأحيان إلى ما دون ركبهن ويجعلك ترغب في احتضانهن فقط.

6- أكثر أنوثة

يقول الباحثين أن الفتيات القصيرات يكون لديهن هرمون أستروجين أكثر من الفتيات الطويلات، مما يجعلهن أكثر أنوثة ولطافة. كما ويقولون أنهن يكن أكثر ميولاً لأن يكن أكثر أمومة من غيرهن أيضاً.