الفنانة هالة صدقي

فن ومشاهير

تطورات قضية إنكار النسب المرفوعة ضد الفنانة هالة صدقي

23 أيلول 2020 14:39

كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي تطورات قضية إنكار النسب المرفوعة ضدها من قبل زوجها المحامي سامح سامي ، حيث أعلنت عن نجاحها في إثبات زيف ادعاءات الأخير وتغلبها عليه ، وذلك من خلال منشور شاركته هالة صدقي عبر حسابها الخاص على أحد منصات التواصل الاجتماعي .

هالة صدقي – قضية إنكار النسب :

كتبت فيه النجمة المصرية : " أمس تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي من الزوج المحترم ، لعدم دخول محاميه للقاعة بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه وادعاءاته ، وتكرم القاضي لتأجيلها لآخر الرول ، لـ اصراري على تكملة القضية ، وألغيت القضية ، لكنه نجح في التشهير " .



وأتى هذا عقب أسابيع من انسحاب المحامي صالح السقا من كافة القضايا المرفوعة ضدها من قبل زوجها سامح سامي ، والذي برر قراره بالحرص على مصلحة الأسرة ، خاصة بعدما تم تداول أسماء توأم النجمة المصرية " سام و مريم " في وسائل الإعلام بعد التصريحات الجدلية التي أطلقها والدهما عبر الإنترنت .

بدورها ، رفضت هالة صدقي اعتذار المستشار صالح السقا حينها ، وأكدت على أنها لن تتنازل عن حقها وحق أبنائها ، منوهة إلى أنها اتخذت كل الاجراءات القانونية التي من شأنها إحقاق الحق والتبين من حقيقة الاتهامات الموجهة ضدها .

النهضة نيوز