أحمد عز و زينة

فن ومشاهير

عقب براءته من قضية الاعتداء ... أحمد عز يطالب عائلة زينة بتعويض عن الضرر

24 أيلول 2020 09:23

أكد المحامي أشرف عبد العزيز ، وهو الوكيل القانوني للفنان أحمد عز ، أن موكله مستمر في القضايا المرفوعة ضد نسرين رضا و شقيقها محمد ، شقيقي زوجته السابقة ووالدة توأميه الفنانة زينة ، خاصة عقب براءته من قضية الاعتداء بالضرب المرفوعة ضده من قبل شقيقة زينة .



أحمد عز و زينة :

وصرح المحامي أشرف عبد العزيز لبرنامج ET بالعربي ، أن شقيقة الفنانة المصرية تغيبت عن حضور جلسة المحكمة الأخيرة في القضية المرفوعة منها ضد موكله ، حيث رفضت المحكمة فيها ، طلب الاستئناف المرفوع من قبلها ، باعتبار أن وجودها كان ضرورياً ، وهو مالم يحصل ، في حين قضت بتغريمها مبلغاً من المال ، قدر بـ 10 آلاف جنيه .

وكشف وكيل أحمد عز القانوني أنه في طريقه لرفع دعوى تعويض مدني ضد نسرين ومحمد ، وذلك على خلفية الضرر اللفظي والبدني الذي طاله ، إثر واقعة الاعتداء في الساحل الشمالي .

يذكر أن محكمة الاستئناف ، ألغت في وقت سابق الحكم الصادر بحبس نسرين لمدة ستة أشهر ، وألزمتها بدفع الغرامة المالية فقط ، كما خفضت الغرامة التي قدرت بحق شقيقها محمد رضا ، حيث أصبحت 75 جنيه بدلاً من 10 آلاف جنيه مصري .

هذا وتعود واقعة الاعتداء في الساحل الشمالي إلى شهر تشرين الأول / أكتوبر من العام 2019 ، والتي نشبت داخل أحد المنتجعات الكبرى ، على خلفية مشاجرة حصلت بين نسرين شقيقة زينة والفنان أحمد عز .

النهضة نيوز