الفنانة هالة صدقي

فن ومشاهير

فيديو ... هالة صدقي تنتصر من جديد

25 أيلول 2020 17:19

أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها الكبيرة عقب قضاء المحكمة لصالحها في قضية النفقة المرفوعة منها ضد زوجها السيد سامح سامي ، وذلك من خلال منشور شاركته هالة صدقي عبر حسابها الرسمي في منصة الـ INSTAGRAM .



هالة صدقي :

تضمن المنشور شريط فيديو للنجمة المصرية من أجواء حضورها حفل خطوبة الفنان إيهاب شاهين ، حيث ظهرت فيه وهي تهلل فرحاً و ترقص على وقع أنغام بعض الأغنيات الحماسية .

في حين علقت عليه بالقول : " بشكركم من كل قلبي ... والحمد لله ... أمس كان الحكم النهائي في قضية النفقة وحكم عليه بالحبس لعدم السداد ... وحاولت كثيراً أطمئنكم لثقتي في نفسي وفي أولادي ... ولكن قلقكم أسعدني و جعلني أعرف كمية حبكم ليّا ... " .

وأضافت : " ولكن شيء محزن لهذه الأسرة أن تصل لهذا الحد ... ولكن رب البيت استعمل أسوء الأسلحة وهي الميديا كـ وسيلة للضغط عليّ للتنازل ... ولكن انقلب السحر على الساحر ... خسر الطرف الآخر بيته وزوجته وأولاده ... وبأنه صمم على المضي في فتح باب بيته على الملأ ... فأنا مضطرة أوضح النتائج ... الأسبوع الآتي قضية نفقة المدارس ... مش عارفة هـ يقول عليَّ إيه المرة دي ... يمكن يطلعني إرهابية ... " .


وأتى هذا عقب يومين من إعلان الفنانة المصرية هالة صدقي نجاحها في إثبات زيف ادعاءات زوجها سامح سامي وتغلبها عليه في قضية إنكار النسب التي ادعى فيها أن النجمة المصرية ليست الأم الحقيقية لتوأمه ، وإنما عمدت للاستعانة ببويضات امرأة أخرى من دون استشارته في الأمر ومن دون إخطاره أيضاً .


النهضة نيوز