علم الفلك

منوعات

توقعات الأبراج - يوم السبت 26 أيلول 2020

26 أيلول 2020 11:46

توقعات الأبراج ونصائح فلكية يوم السبت 26 أيلول 2020 :

الحمل : ابتعد عن المواضيع التي توقعك تحت الضغط النفسي وركّز على مشاريعك المهنية وحاول أن تنجزها، ينتظر منك الحبيب الإقدام على خطوة جديدة فلا تتردّد لأنها طريقكما إلى الارتباط.

الثور : تطوي صفحة الماضي وتستعيد ثقتك بنفسك فتبدو مع الحبيب بأحسن حال، أنت حساس ومرهف، ومجرد أمر يثير عصبيتك، ويدفعك إلى النفور، خذ الأمور بهدوء.

الجوزاء : لا تحمل الأمور أكثر من اللازم، ينتقدك الحبيب بسبب عاداتك السيئة والمثيرة للإزعاج، حاول تغييرها لأنه لم يعد يحتمل.

السرطان : لا تلتفت إلى الوراء ولا تدع الشريك يستفزّك بتصرفاته ويثير عصبيتك كي يحصل منك على ما يريد، إذا مارست الرياضة فيتحسن مزاجك كثيراً.

الأسد : عروض جديدة تقدم لك، حاول أن تدرسها جيداً قبل الموافقة عليها، حاول معالجة أوضاعك بالتي هي أحسن، لتكون الخاتمة سعيدة ومفيدة صحياً.

العذراء : تباشر في تحقيق أحلامك، أبذل جهوداً إضافية لتصفية الأمور العالقة مع الشريك، الوضع الصحي مستقر مع بعض المشاكل البسيطة التي تمر بسلام وتجد لها علاج.

الميزان : نجاحك قد يعرضك للحسد من قبل بعض الزملاء، لا تكشف عن تطورات عملك، تملك خبرة طويلة في العلاقات العاطفية تخوّلك عدم الوقوع في الحب بسرعة.

العقرب : يوم للمصالحة ومعالجة بعض الأمور الهامة، عليك مواجهة الوقائع كما هي مع الشريك، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً.

القوس : تعزز موقعك في العمل أو ربما تستلم منصب جديد، إعمل برأي الشريك في أمور حساسة، التفرّد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى.

الجدي : تحقق مكاسب مالية وتتلقى عرض مغري، تتعرف على شخص تتفق معه وتكون أفكاركما متشابهة ويبادلك مشاعر الحب.

الدلو : يوم للسفر والرحلات، عليك أن تسامح الشريك لأنّه عفوي وطيّب القلب، ولا تتركه يدفع الثمن إذا تصلبت في موقفك.

الحوت : ابتعد عن أمور لا تعنيك، وابقى بعيداً عن صراعات الآخرين، إرتباط عاطفي في الفترة المقبلة فاستعد لاستقباله بكل رحابة صدر.

النهضة نيوز